الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها الخوف.. 4 أشياء تجعل زوجك ينفر من العلاقة الحميمة

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 06:50 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تريد كل سيدة أن يكون زوجها في أحسن حال عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، ولكن تجد بعض النساء أن زوجها لا يقبل على العلاقة وينفر منها، وتعتقد أن زوجها لم يُعد يحبها، ولكن الحقيقة أن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تؤثر على مزاج زوجك وتجعله يعزف عن العلاقة. 

وكشف موقع "هيلث بودي جرين" عن عدد من العلامات التي تؤثر على مزاج زوجك وتجعله ينفر.


المشاكل الزوجية
إذا كان لديكما مشاكل أخرى، فغالبًا ما تظهر في غرفة النوم. إذا كان هناك صراع على السلطة أو استياء أو صراع أو توتر، فقد لا يكون زوجك مهتمًا بالعلاقة الحميمة. في حين أن بعض الناس لا يزالون سعداء لمشاركة الجنس مع شريكهم على الرغم من أي سلبية في العلاقة، فإن الكثير من الناس من جميع الأجناس سيتجنبون ذلك. وأحيانًا يمتنع الناس عن ممارسة الجنس بسبب الغضب والإحباط.


زيادة التوتر
عندما يوجد موضوع يقلق زوجك، يمكن أن يكون الأمر أكثر صعوبة للشعور بالرغبة في ممارسة الجنس. الرجال ، مثلهم مثل النساء ، يمكن أن يعلقوا في رؤوسهم ، ويجدون صعوبة في ترك كل شيء يرحل والتعود على الحالة المزاجية. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن التوتر والقلق يغلقان الأنظمة التي من شأنها أن تخلق الرغبة الجنسية.


التغيرات الطبيعية في الرغبة الجنسية
في حين أننا نميل إلى توقع الشعور برغبة عفوية في ممارسة الجنس (ونتوقع هذا بشكل خاص من الرجال) ، فإن الحقيقة هي أن الرغبة الجنسية غالبًا ما تتحول إلى نوع أكثر "تفاعليًا" ، خاصةً مع تقدمنا ​​في العمر ونكون معًا لفترة أطول، وهذا يعني أن شخصًا ما لا يشعر حقًا بالحالة المزاجية أو يفكر في الجنس بنفس القدر ، ولكن يمكن أن يصبح مهتمًا إذا ما بدأ وحصل على اللمس والوقت الذي يحتاجه. تتطلب هذه الرغبة الجنسية التفاعلية البدء ، فرصة للظهور. ولكن إذا كان الناس ينتظرون "أن يكونوا في حالة مزاجية" ، فربما لا يخلقون تلك الفرص.

القلق أو الخوف من الأداء
يمكن أن يقع الرجال تحت عبء هائل في "الأداء". قد يعتقدون أنه من المفترض أن يكونوا عشاقًا جيدين، ومن المفترض أن يعرفوا كيفية إرضاء الشريك، ومن المفترض أن يحصلوا على الانتصاب ويحافظوا عليه. إذا كان أي من هذا صراعًا، فقد يصبح الجنس مرهقًا ومحفوفًا بالمخاطر بدلاً من أن يكون ممتعًا. من الشائع أن تتجنب الجنس عندما يجعلك تشعر بالفشل.

الملل
عندما نكون في علاقة لفترة طويلة ، فإننا نميل إلى الاستقرار في روتين مع الجنس، ونحن نقوم بالأشياء لأنها فعالة ، فالعلاقة الحميمة تنقلنا من النقطة أ إلى ب. ولكن هذا يمكن أن يكون مملًا أيضًا. نحن نعرف ما يمكن توقعه، ولم يعد هناك دسيسة. ادمجي ذلك مع التحول الطبيعي نحو الرغبة التفاعلية ، وقد لا يشعر زوجك أنه يستحق الجهد المبذول في ممارسة الجنس.

اقرأ أيضًا..

ads