الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن "زوجة موسيماني".. زوجات مشاهير الرياضة غيرن حياة أزواجهن

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

دائمًا يكون للمرأة بصمة في كافة أمور الحياة، فكما يقال "وراء كل عظيم امرأة عظيمة"، ولكن أحيانًا تكون المرأة عصا لتحريك مستقبل الزوج سواء كان ذلك حسنا أو قبيحًا".

"هير نيوز" تكشف في تقريرها التالي دور السيدات اللاتي تسببن في نجاح أو خسارة لأزواجهن في مجال الرياضة:

زوجة محمد صلاح

يحكي اللاعب محمد صلاح ابن مصر المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن وقوف زوجته بجانيه في مشواره الكروي حتى الآن، مسيرة لاعب عظيم وامرأة تتحمل الصعاب، بين الفراق على بعده بالمباريات التي يسافر فيها، إضافة إلى البعد عن الأهل والغربة، مرورًا بمشقة تربية الأطفال.


زوجة بيج رامي

تقول زوجة الـ بيج رامي، إن زوجها رغم الضغوطات الاجتماعية والمادية، أصبح بيج رامي الأب والزوج المثالي بالمنزل، ووحشًا كاسرًا مع مدربيه، أبو البنات دائمًا ما يثمن وقوف زوجته خلفه في تصريحاته الإعلامية.

على الجانب الآخر، هناك الزوجات اللاتي يحاولن إفساد طريق أزواجهن، مثل زوجة مدرب الأهلي السابق السويسري رينيه فايلر، وحاليا زوجة بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي:

زوجة "فايلر" سبب رحيله

تعاقد الأهلي مع السويسري رينيه فايلر نهاية 2019 حتى منتصف 2020 (قرابة عام)، وكان الفريق يسير على خطى ثابتة مع السويسري، محققا نتائج جيدة جدا في كافة البطولات، حتى جاءت الجائحة.

فيروس كورونا أنهى على حياة العديد من البشر حول العالم، أعمال توقفت وأشخاص تغير مسار حياتها للأفضل والأسوأ، وتوقف كل شيء من دوريات وألعاب ومصالح حكومية.. وغيرها.

وبعد أن عاد نشاط الكرة مرة أخرى في مصر، رغب رينيه فايلر في ترك القلعة الحمراء؛ بسبب خوفه على زوجته وعائلته، بعد تقارير أكدت أنه غادر بعد ضغوطات من زوجته في العودة لموطنة سويسرا.

مسلسل زوجة موسيماني

تسير مويرا تيهي جالي، زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي، ووكيلة أعماله، في أزمة بين زوجها ومجلس إدارة الفريق.


حيث علمت "هير نيوز" من مصادر مطلعة بالنادي أن الزوجة تحاول إقناع "بيتسو" بمد عقده مع الأهلي بشروط تالية:
التمديد لـ 3 مواسم مقبلة.
وزيادة راتبه بشكل تصاعدي؛ حيث يحصل على 140 ألف دولار شهريًا له ولجهازه المعاون، لتصل إلى 200 ألف دولار في أول موسم، ثم 225 ألف دولار فيما بعد.

وتشير المصادر إلى أن هناك حالة من الاستياء في القلعة الحمراء من تلك الأفعال، خاصة وأن كافة مدربي العالم يرغبون في تدريب أعظم أندية القارة، ولكن دائما ما يسير الأهلى على طريق واحد وهو "الأهلي أولا.. ثم يأتي الجميع".

ads
ads