الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة 2021.. أنواع أحذية تُناسبكِ خلال الخريف والشتاء| صور

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 05:58 ص
هير نيوز

تستقبل النساء فصلي الخريف والشتاء بالملابس الأنيقة المفضلة لديهن، حيث يحب بعضهن ملابس الشتاء الثقيلة والأحذية الشتوية أكثر من الملابس والأحذية الصيفية ويعتبرونها أكثر أناقة وجاذبية.

وإليكِ موضة الأحذية الشتوية التي تناسبك لهذا العام 2021، وفقًا لمجلة "vouge" الأمريكية.

1- الهاف بوت المطاطي
الهاف بوت القصير والبوت الطويل هما أبرز الأحذية الشهيرة خلال فصل الشتاء لكل عام، ولكن ظهر البوت القصير مع أشرطة مطاطية في بداية الحذاء تجعل أسهل في الاستخدام ويمكن ارتدائه على القدم مهما كان حجمها فهو يأخذ شكلها، ويمكن أن يكون مناسبا باللون الأسود مع معطفا وتنورة قصيرة أو فستان قصير مع شراب أسود فهو يمنحك أناقة ومظهر رائع.


2- البوت الطويل بطول القدم
يعتبر البوت الطويل من أفضل الأحذية التي يمكن ارتدائها خلال فصل الشتاء لهذا العام، فهو يمكن أن يغطي القدم بالكامل إلا جزء بسيط، فهو يمنحك مظهرًا أنيقًا وجديدًا يناسبك عند ارتدائها مع فستان قصير أو تنورة أو حتى بنطلون جينز.

3- الحذاء على شكل جوارب


ظهرت موضة الأحذية الشتوية على شكل جوارب منذ عامين حيث أصبحت قطعة أساسية في خزانة كل امرأة في فصل الشتاء، وهي تأتي في موضة هذا العام أيضا بجميع الأشكال والخامات الكروشيه والجلد، ويمكن ارتدائه أسفل بنطلون جينز بأساور.


اقرأ أيضًا..
4- البوت القصير بكعب رفيع
يعتبر البوت القصير باللون الجملي أفضل ما يمكنك ارتدائه هذا العام فهو يناسب الموضة ويناسب الكثير من الملابس سواء الفساتين أو الجينز، فهو من الجلد ويمنحك أناقة مع الكعب الرفيع الذي يزيد أناقته.


ads