الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عبد الوهاب.. مهندسة مصرية تظهر براعتها في جنوب السودان

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 07:02 م
هير نيوز

مي عبد الوهاب فتاة مصرية حاصلة على بكالوريوس هندسة ومتطوعة في إحدي برامج التطوع لدى الأمم المتحدة.

بدأ اهتمامها بالنشاط التطوعي منذ صغرها وكان نشاطها الخدمي داخل مصر فقط، وفي يوم قررت أن تقدم على برنامج لمتطوعي الأمم المتحدة في السلام والتنمية، من هنا بدأت رحلتها التطوعية في 2019 في جنوب السودان لإدارة المشروعات مع بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام.


قدمت "مي" على فرصة العمل التطوعي من خلال موقع الأمم المتحدة الذي يوفر فرص مختلفة سواء للتطوع أونلاين أو في دولتك أو أي دولة أخرى، وفترة التطوع الدولي تبدأ منذ أن يبدأ المتطوع لفترة زمنية لا تتعدى 4 سنوات.

"وتقول "مي" أنصح بالمشاركة في العمل التطوعي مع الأمم المتحدة" لأنه يزيد من خبراتكم على المستويين العملي والإنساني خاصة في حالة التطوع الدولي لأنه ينقلكم إلى بيئة مختلفة، تقابلون فيها ثقافات وتكتسبون خبرات جديدة ومختلفة.

حاولت "مي" الربط بين مجال عملها والعمل التطوعي، وكان هذا السبب في تطوعها مع الإدارة الهندسية في بعثة الأمم المتحدة في جنوب السودان، لتوفير المشاريع والمرافق وتقديم الدعم الفني ومتابعة الأعمال التنفيذية للمشروعات سريعة الأثر، التي تقدمها بعثة الأمم المتحدة لمواطني جنوب السودان.


اقرأ أيضًا..
فرصة الانضمام للعمل التطوعي الذي توفره "الأمم المتحدة " تفيد كل من ينضم إليها على المستوى المهني والشخصي وتساعد علي التكيف في ظل الإمكانيات المحدودة والابتكار واكتساب خبرات جديدة.

ads