الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الداخلية» تنقذ فتاة من «ندالة عشيقها» بعد حملها منه.. اعرف التفاصيل

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 06:36 م
هير نيوز

جاءت من بلدها التي دمرتها ما سميت بثورات الربيع العربي المزعومة، بعد حالة الاقتتال والخراب والتدمير التي أشعلت نيران الحرب هناك، والإرهاب، هربت من جحيم الموت لتأتي إلى بلد مصر الملاذ الآمن للجميع.

عملت فى كل الوظائف لكي توفر قوت يومها، اتجهت إلى محافظة كفر الشيخ، وتحديدًا مركز مطوبس وهناك، بدأت تعمل فى بعض المصانع والمهن الحرة، وفى النهاية اضطرت للعمل لدى سيدة فى منزلها، ووسط كل هذا ابنها الشاب لمح تلك الفتاة، بدأ يخطط للاعتداء عليها، سيطرت عليه شهوته، وفى أحد الأيام استغل عدم تواجد أحد بالمنزل واعتدى عليها، وصمتت الفتاة خوفا منه.

واكتشفت بعد ذلك بحملها، فلم تعلم ماذا تفعل؟ وبدأت تتحدث إليه كي يثبت هذا الطفل باسمه، لكنه تنصل من وعوده الذي كان يسكنها بها، مما دفع الفتاة لعمل فيديو ووضعه على مواقع السوشيال ميديا تستغيث فيه من هذا الشاب الذي اعتدى عليها باسم الحب، وتنكر لنسب طفله.

وكعادة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تم رصد الفيديو، وكشف ملابسات ما تضمنه من استغاثة إحدى السيدات بكفر الشيخ، تضررت من أحد الأشخاص لرفضه إثبات نسب طفله، وضبط مرتكب الواقعة.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية، فى كشف ملابسات الفيديو المتداول، والذي يحمل استغاثة إحدى السيدات "أجنبية الجنسية" بمحافظة كفر الشيخ تحمل طفل، تضررت من أحد الأشخاص لرفضه إثبات نسب الطفل، بالفحص أمكن تحديد هوية السيدة ربة منزل، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة لدى مزارع، بدائرة مركز شرطة مطوبس بكفر الشيخ.

واعترفت أنها كانت تعمل لدى إحدى السيدات بدائرة المركز، وأثناء تواجدها بالمنزل قام نجل السيدة المشار إليها بالتعدى عليها، مما أسفر عن حملها سفاحا وولادتها للطفل المشار إليه، ورفض الأخير عقد قرانه عليها، أو إثبات نسب الطفل، وأضافت بعدم تحريرها ثمة محاضر فى أى جهة.

اقرأ أيضًا..
على الفور تم استدعاء المذكورة والمشكو فى حقه، وبمواجهته بأقوال الشاكية، اعترف بارتكاب الواقعة ولدى معرفته بحملها اتفق معها على إجراء التحاليل الطبية اللازمة لإثبات نسب الطفل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

ads
ads