الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الـ«كيتو دايت» يحول حياة إسراء لجحيم: يُقلل الرغبة الجنسية واطلقت بسببه

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:12 ص
هير نيوز

لم تتوقع الزوجة التي تبلغ من العمر 39 عامًا، أن تخسر حياتها بسبب نظام" الكيتو دايت"، الذي أفقدها القدرة الجنسية وبالتالي تسبب في فتور بينها وبين زوجها، ما جعلها تنفصل عنه بعد زواج دام لـ 19 عامًا أنجبت خلالهم 3 أبناء، لكنه هو الواقع المرير الذي عاشته" إسراء. م.ح"، المقيمة بإحدى مناطق محافظة كفر الشيخ.

"عملت نظام كيتو دايت اللي بيركز على تناول الدهون بنسبة كبيرة أكتر من البروتينات ومغذيات الجسم، وبدلا من الكربوهيدرات، وفيه تتناول السيدة نظاما غذائيا معينا يفقدها خسارة الوزن بسرعة، وهو ما حدث معي بعدما اتبعته فخسرت نحو 30 كيلو جراما وأصبح وزني 61 كيلو من أصل 91 كيلو جراما، ما تسبب لي في الكثير من الأمراض منها هشاشة العظام"، هكذا تحكي إسراء قصتها مع" الكيتو دايت".

لم تتوقع السيدة الثلاثينية أن حياتها ستنتهي بسبب هذا النظام الذي وصفته بـ" الفخ"، " النظام ده فخ ومضر جدًا بالصحة، بعد ما عملت الكيتو دايت لقيت نفسي معنديش رغبة جنسية، كل لما جوزي يقرب مني، بيبقى معنديش رغبة، وده تسبب في مشاكل كثيرة بينا، انتهت بالطلاق لعدم رضائه عني وقالي أنتي مبقاش عندك قدرة لأي حاجة، أنا من حقي اتجوز طالما أنتي فقدتي قدرتك على إسعادي، وهو الأمر الذي لم أقبله على نفسي فطلبت الطلاق وحدث".

السيدة التي انتهت حياتها بسبب نظام غذائي صعب ورجيم قاسٍ، تعرضت للكثير من المصاعب في حياتها:" النظام ده تسبب في عسر هضم وإمساك ليا، وعشت لحظات صعبة، خاصة مع توقف تناول الفواكه والخضراوات وأدى لارتفاع نسبة الكوليسترول عندي وبقيت بتعرض لنوبات قلبية".

اقرأ أيضًا..
تنصح الزوجة التي تعرضت لتجربة قاسية أفقدتها أسرتها، الفتيات والسيدات بعدم ابتاع هذا النظام:" ممكن تتبعي نظام دايت كويس بتقليل النشويات والسكريات وتأكلي أكل صحي، لكن ابتعدي عن نظام الكيتو دايت لأنه بيسبب مشاكل صحية، ولو انتي متزوجة ممكن يحصل معاكي اللي حصلي، فنصيحة بلاش اتباع النظام ده".

ads
ads