الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"القومي المرأة" يكرم الطالبات المتفوقات في كفر الشيخ

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:38 م
هير نيوز

كرم المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أماني شاكر، مقرر الفرع بكفر الشيخ وعميد كلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، الطلاب والطالبات المتفوقين وذلك بالتنسيق مع نقابة المهندسين بالمحافظة.

وقالت شاكر، إنها تتقدم بخالص الشكر لمجلس إدارة نقابة المهندسين على تنظيم هذا الحفل الرائع، وكذلك دعمها الدائم للمرأة المصرية ودورها في تشجيع ورعاية الطلاب والشباب المتفوق دائمًا. وكذلك على دعوتها للمشاركة في حفل تكريم أبناء المهندسين المتفوقين، بحضور النقيب مهندس عبد السميع يوسف عضو مجلس الشيوخ ومهندس محمد ربيع أمين عام النقابة ودكتور مهندس عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة.

دور المرأة المصرية

وأضافت الدكتورة أماني شاكر، أن الحفل شهد كلمة لنقيب المهندسين؛ حيث تحدث عن دور المرأة المصرية في تنمية الأسرة وتفوق أبنائها؛ حيث إنها المعلم الأول لهم.

بينما أكدت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، على أن المرأة تعيش في العصر الذهبي، وشكرت رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على إنجازته واهتمامته بتمكين المرأة المصرية في كل المجالات المختلفة والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة عن مجهوداتها لخدمة المرأة المصرية.

ads
ads