الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم التمساح في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

التمساح من الزواحف المفترسة التي تتغذى على الأسماك والأشخاص، كما أنها تتغذى على بعضها البعض أيضًا من حين إلى آخر، كما أننا نستخدم جلد التمساح لعمل الأحذية والشنط، وتوجد التماسيح في الأنهار والمحيطات ورؤياها في الأحلام له العدديد من الدلالات والتفسيرات.

التمساح في المنام لابن سيرين

تفسير حلم التمساح لابن سيرين بأن التمساح يرمز لوجود أحد أفراد الشرطة سوف يطارد الحالم ووقوع الرائي في ظلم كبير.
رؤيا التمساح من البحر من الرؤى الموحشة وتدل على وقوع الحالم في مشاكل عائلية كبيرة وعدم تمكنه من تخطي تلك العقبات بسهولة.
يرمز عض التمساح للحالم إلى تدهور الأحوال الصحية للحالم وربما يصل الأمر إلى دنو أجل الرائي.
إذا شاهد الحالم تمساح ضخم في الحالم فهو دلالة على وجود شخص يتربص له ويكن له عداوة شديدة، ولكن إذا كان التمساح في البر فترمز تلك الرؤيا لوجود عدو ولكن سوف يتمكن الرائي من التغلب عليه.

التمساح في المنام للإمام الصادق

تبعًا لما ورد عن الإمام الصادق فإن مشاهدة التمساح في المنام يعد من الرؤى غير المحمودة، والتي تدل على تعرض للرائي لعدوات ومشاكل كبيرة سواء على المستوى العائلي أو في نطاق العمل.
ملاحقة التمساح للحالم في المنام علامة على ارتكاب الرائي لتصرفات غير سوية مما يعرضه للفشل والدخول في مشاكل مع الكثير من الأشخاص.
إذا شاهد الحالم تمساحًا وكان يقف مواجهًا له فهي دلالة على وجود صديق غير وفي في حياة الحالم يحيك دومًا له المشاكل بطريقة يشوبها الخبث.
مشاهدة الحالم أن تمساحًا يقوم بسحبه إلى الماء ويحاول التخلص منه ولكن دون جدوى علامة على تعرض الحالم لأزمة مالية شديدة، وقد تستمر تلك الأزمة لفترة من الوقت ولكن على الرائي عدم الاستسلام لما وصل إليه، وعليه الجد والاجتهاد في عمله كي يتمكن من تصحيح الأوضاع كالسابق.

التمساح في المنام للعزباء

تفسير حلم التمساح للعزباء من الرؤى التي تحمل للرائية الكثير من الخزي وربما تعرضها للخيانة من شخص كانت تثق به وتكن له مشاعر طيبة.
رؤيا العزباء لتمساح ميت في المنام علامة على وقوع الرائية في فترة عصيبة وشعورها بالضيق والحزن الشديد بسبب فقدها لأحد أفراد أسرتها.
مشاهدة العزباء أن تمساح يحاول افتراسها ولكنها تفر هاربة منه وعدم تعرضها لأي أذى من الرؤى الطيبة التي تبشر الرائية بالابتعاد عن أشخاص كانوا يجرونها إلى طريق الضلال.
أكل العزباء لحم التمساح النيء في المنام يشير على تغلب الرائية على أعدائها وتفوقها عليهم، وكذلك تمكنها من الوصول إلى مكانة اجتماعية ووظيفية مميزة.

التمساح الصغير في المنام للعزباء

ترمز رؤيا التمساح الصغير في منام العزباء أن الحالمة تعيش فترة من الارتباك والتوتر وينعكس ذلك على قرارتها؛ مما يجعلها تتخذ بعض القرارات مما ينعكس عليها بالسلب.
تربية العزباء تمساح صغير في المنام من الرؤى التي تبشر الحالمة بتمكنها من الوصول إلى منصب وظيفي ذي شأن وسلطة، وكذلك إذا كانت الحالمة ما زالت في مراحل التعليم الأكاديمي فسوف تتمكن من الوصول إلى مستوى تعليمي أعلى مما هي عليه وتحقق نجاحًا باهرًا.
رؤيا العزباء بأن تمساحًا صغيرًا يطاردها، وخلال مطاردته لها يدخل منزلها علامة على خطبة الحالمة من شخص غير مناسب، وسوف تعيش فترة من المشاكل والخلافات وقد يصل الأمر لفسخ تلك الخطبة.
مهاجمة تمساح صغير للعزباء وتمكنها من قتله تومئ بتمكن الرائية من قتل أهوائها الدنيوية وحرصها الدائم على اتباع طريق الصلاح والحفاظ على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

التمساح في المنام للمتزوجة

تفسير حلم التمساح للمتزوجة علامة على تعرض الرائية لعدة مشاكل وخلافات عائلية وقد يصل الأمر إلى الانفصال عن زوجها بسبب تفاقم تلك الخلافات.
مشاهدة المتزوجة تمساح يقف في بحيرة صغيرة ويبدو عليه الهدوء التام تدل على وجود شخص يتربص بها ففي صمت، ويرغب في إيقاعها في الخطيئة، وعليها أخذ الحيطة والحذر من الأشخاص المحيطين بها.
رؤيا المتزوجة بأن زوجها يدخل في صراع عنيف مع تمساح من الرؤى الطيبة التي تحمل الكثير من البركة وسعة الرزق للرائية وربما التحاق الزوج بوظيفة تعود عليه براتب مجزٍ، ولكن بعد مواجهته العديد من العقبات.
اقتراب مجموعة كبيرة من التماسيح من المتزوجة علامة على تعرض الرائية للخيانة من صديقة مقربة لها، وربما تكون سببًا في خراب بيتها.

التمساح في المنام للحامل

تفسير حلم التمساح للحامل علامة على تعرض الرائية لأزمة صحية شديدة وقد يصل الأمر إلى فقدها لجنينها.
مهاجمة تمساح كبير للسيدة الحامل علامة على وقوع الحالمة في خلافات شديدة مع زوجها أو أسرتها وحدوث قطيعه قد تمتد لفترة زمنية طويلة.
قتل الحامل لتمساح صغير في المنام من الرؤى الطيبة التي تبشر الحالمة بالتخلص من حالة صحية صعبة وانتقالها إلى بر الأمان بعد فترة عانت فيها من معاناة شديدة، ودلالة على اقتراب موعد الولادة وسوف تكون ولادتها سهلة وخالية من المتاعب.
يرمز التمساح في منام الحامل إلى أنها سوف تضع مولودًا ذكرًا حسن الخلقة، وسوف يتمتع بسلطة ومنصب مرموق في المستقبل؛ نظرًا لما يتمتع به التمساح من قوة.

ads