الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تستغيث والداخلية تستجيب وتنقذ أسرتها من مسجل خطر

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:22 م
هير نيوز


دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمجموعات قتالية ومجموعة من المدرعات إلى منطقة ميدان أبوغريب، بدائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وتم التعامل بإطلاق أعيرة نارية على أحد المباني السكنية، أثناء مطاردة أحد العناصر المطلوبة، وذلك عقب قيام فتاة بإطلاق استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تستنجد فيها بالأجهزة الأمنية لإنقاذ أسرتها من قبضة أحد المطلوبين جنائيًّا والمطلوب في عدة أحكام.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من الإدارات المعنية بالمديرية، يفيد برصد تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تستغيث بالأجهزة الأمنية، لإنقاذ ذويها من قبضة أحد المطلوبين أمنيًّا بناحية ميدان أبو غريب دائرة مركز طما شمال المحافظة.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة وتنسيقًا مع الأمن العام تم الدفع بمجموعات قتالية ومدرعات لمكان البلاغ، وتم استهداف المنزل محل الواقعة، وتم التعامل وإطلاق أعيرة نارية على المكان، وتم تمشيط المنطقة، ولم يتم العثور على المتهم بمكان الواقعة.
وأكد شهود العيان على أن الواقعة بدأت بخلافات مالية بين أبناء عمومة وحال التدخل من قبل الأهالي قام أحد العناصر بتهديد الأهالي في حال التدخل بإشعال النيران باستخدام أسطوانة بوتاجاز، وتم فرض كردون أمني وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرى عنه، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ولاقت سرعة الاستجابة من الأجهزة الأمنية لبلاغ الفتاة استحسان الأهالي، وتقدموا بشكرهم لقيادات وزارة الداخلية، ومديرية أمن سوهاج.



ads
ads