الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورا جوتييه.. وأسرار حياة «زوجة الظل» لكريم بنزيمة.. صور

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:18 ص
هير نيوز

تمتلئ حياة نجم المنتخب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيمة بالكثير من الغموض، خاصة فيما يتعلق لصديقته الحالية كورا جوتييه.



كشف موقع "سوي فوتبول" الإسباني، أن كورا جوتييه، المرأة التي أنجب منها كريم بنزيمة طفله الثاني، وعلى الرغم من أن نجم الديوك لم يقدمها أبدًا على أنها زوجته أو شريكته، إلا أن بنزيمة أنجب إبراهيم الصغير.



وكورا جوتييه هي عارضة أزياء إسبانية، تعددت روايات اللقاء الأول بينها وبين كريم بنزيمة، فالبعض يتحدث عن أنه كان بأحد الأحياء الراقية في مدريد، والرواية الأخرى تقول في مدينة دبي وبدأت علاقتهما الحميمة هنا.



وأكد الموقع، أن الثابت أن كورا جوتييه هي إحدى المرأتين اللتين كون كريم بنزيمة معهما عائلة، حيث أن الشابة هي والدة الطفل الثاني لبنزيمة، إبراهيم الصغير، الذي ولد في مايو 2017 في عيادة روبر في مدريد.

بينما كانت الشريكة السابقة لكريم بنزيمة هي الممرضة الفرنسية كلوي دي لوناي، والتي أنجبت معها الفتاة الصغيرة التي أطلقوا عليها اسم ميليا.

تعتبر جوتييه موديل محترف وتعيش في حالة تنقل بين العاصمة الإسبانية مدريد والإنجليزية لندن، ولا تشارك بنزيمة وكورا عادة الصور على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما حيث يمكن رؤيتهما معًا، في الواقع، إنها ليست نشطة جدًا على Instagram، وهي منصة لا تصل فيها حتى إلى مائة ألف متابع.



يتمتع كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بحياة خاصة معزولة تمامًا عن الأضواء، حيث لا يتحدث الفرنسيون عادةً أو يقدمون تفاصيل عن حياته الشخصية على الشبكات الاجتماعية، كما هو شائع بالنسبة لمعظم لاعبي كرة القدم، الذين يشاركون جوانب حميمة من حياتهم.

لا يقتصر الغموض على بنزيما فقط، ولكن كلوي أيضًا امرأة منخفضة الظهور، وليس لديها حسابات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي

في عام 2017، ترددت شائعات بأن كريم وكورا قد تزوجا سرًا، وهو أمر لم يتم إثباته مطلقًا.

تم ربط الفرنسي بالعديد من الرومانسية في السنوات الأخيرة، مما يسلط الضوء على الاهتمام المزعوم بالممثلة الإسبانية، إستر إكسبوسيتو، وهو أمر لا يمكن التحقق منه أيضًا ولم يغمز به سوى المهاجم الفرنسي حول الممثلة السابقة في سلسلة النخبة.

اقرأ أيضًا..

ads