الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العطار: ثلاثة أشخاص قد يقودونك للجحيم أبرزهم شريك الوسادة

السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

كتبت الدكتورة مها العطار؛ خبيرة الطاقة؛ أن الإنسان يتأثر بثلاثة أشخاص محيطين به ويمكنهم أن يدخلوا به الجنة أو النار، ويتسببوا في سعادته أو تعاسته، أبرزهم شريك وسادة النوم.



الشخص الذي يشاركك النوم

وأكدت العطار أن شريك الحياة أو الشخص الذي يشاركك النوم، يؤثر على حياة شريكة بنسبة تتجاوز 50% وذلك لمجرد النوم معه على نفس السرير حتى وإن لم يتحدثا معًا، مشيرة إلى أنه يحدد لك مصيرك ويرسم لك طريق حياتك؛ على حد وصفها؛ فعليك اختياره بعناية فهو سبب سعادتك أو شقائك.

تخيري بعناية من أين تتعلمين ومن يعلمك

ونصحت العطار بالاختيار بعناية من أين تتعلمين ومن يعلمك؛ لأن المعلم هو الشخص الثاني الذي يؤثر في حياتك؛ لما ينقله لك من خبرات وتجارب وعلوم، فهو من يرسم الطريق ويضع لك المبادئ والقواعد، ويُقوّم لك الفكر ويعلمك كيف تتعاملين في الحياة.


احذري من نفسك

كما حذرت من النفس، فهي الشخص الثالث الذي يؤثر عليك، فنفسك هي من تأمرك بالسوء أو بالخير، فما تفعله وما تدفعك إليه نفسك هو ما ينعكس عليك خيرًا أو شرًّا.. كل ذلك تابع لمنظومة وقانون السبب والنتيجة.

لعنة من السماء عليك

واختتمت العطار بأن رجل أو امرأة الوسادة هما الأكثر تأثيرًا في الحياة؛ لذا عند التقلب على السرير انظري لمن ينام بجوارك وتخيري هل يسبب لك ألمًا أو سعادة؟ فإن تسبب لك بالألم فعليك بالابتعاد، فشريك الوسادة أكثر تأثيرًا في الحياة من معلمك ونفسك، فاحذري أن يقودك للجحيم، وأن يكون لعنة من السماء عليك.


ads