الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات في دائرة شائعات الطلاق.. أحدثهن نانسي عجرم

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:01 ص
هير نيوز


تداول رواد السوشيال ميديا أمس خبرًا حول انفصال المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل صورة لنانسي عجرم مع زوجها عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" معلقًا: "عتاب ولوم من غير فراق، أكيد هنوصل لاتفاق، لو مش عشانا، في حدّ بينا ممكن يضيع من الفراق".

فادي الهاشم ينفي

وقد نفى فادي الهاشم الشائعة من خلال مقطع صوتي نشره برنامج "إي تي بالعربي" قائلا: "لم أكن على علم بانتشار هذه الشائعة وكذا فان بعتلي الخبرية وأنا رايح البيت أشوف القصة.. نانسي أمانة.. لا تعتلوا هم".

ولم تكن نانسي عجرم أولى الفنانات التي تتعرض لشائعة الطلاق بل تعرضت الكثيرات من قبل؛ منهن:-

- أحمد السقا ومها الصغير

عانى النجم أحمد السقا من شائعات الانفصال من زوجته الإعلامية مها الصغير، وقد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من قبل قائلا: "يا جماعة حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل تتقي الله فينا وفي عائلتنا وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال، بيني وبين زوجتي الناس هتعرف، ارحمونا يرحمكم الله".

- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تعرضت المطربة شرين عبد الوهاب مؤخرًا لشائعة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو ما نفته من خلال نشرها لصورة رومانسية في أحضان زوجها، وعلقت عليها بشكل ساخر قائلة: "زي ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".

- إيمي سمير غانم وحسن الرداد

لم ينجُ الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم من شائعات الانفصال؛ الذي دفع الرداد لتوضيح الأمر والرد على هذه الشائعة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلًا: "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف هناك بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات على الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

- وفاء الكيلاني وتيم حسن

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني من قبل صورة رومانسية تجمعها بزوجها الفنان تيم حسن وهي تحتضنه لترد على شائعة طلاقهما، التي تداولها الكثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

- مي كساب وأوكا

تسببت أغنية "سنجل في عيد الحب" التي طرحتها المطربة مي كساب في تعرضها لشائعة انفصالها عن زوجها مطرب المهرجانات الشهير "أوكا".
لتنفي مي ذلك في تصريحات تليفزيونية قائلة: "حاجات غريبة بتحصل معايا، بعد زواجي من أوكا تعاقدت على مسلسل (المطلقات) وبعدها قرأت خبر عنوانه مي كساب تنضم لنادي المطلقات بعد شهر من زواجها، وعندما طرحت أغنية "سنجل في عيد الحب".
" الشائعات بتستفزني جدًّا وبتضحكني في الوقت نفسه.. أتمني من مروجي الأخبار الكاذبة أن يبعدوا عني".

اقرأ أيضًا..

ads