الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق لارتداء البنطلون الواسع للمحجبات

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 08:05 ص
هير نيوز

تنتشر في الصيف موضة البناطيل الواسعة؛ لأنها تكون مريحة أكثر من البناطيل الضيقة أو الـ skin، ويعتبر تنسيق البنطلون الواسع مع أزياء الحجاب من أسهل التنسيقات، لما له من طريق متعددة مميزة تبرز أناقتك.

كما تصدر البنطلون الواسع أبرز صيحات الموضة لصيف هذا العام، وبحيل بسيطة يمكنكِ التجديد من إطلالتك، كما يوجد العديد من الاستايلات للبنطال الواسع، منه الهاي ويست السادة، والمقلم بالطول، والمربعات، والكاروهات، وهو مناسب للخروجات الليلية كإطلالة كاجوال بسيطة.


حيث يمكنك ارتداء البنطال الواسع مع بلوزة سادة وحزام على الوسط وصندل صيفي بكعب صغير، كذلك يمكن اختيار جاكيت جينز قصير مع توب للبنطال الواسع المقلم.

يعد البنطلون الواسع المشجر للمحجبات واحد من القطع المهمة في خزانة ملابس أي فتاة، لأنه يمنحك الإطلالة العصرية التي تحلمين بها دون إظهار أي إمتلاء بالجزء السفلي من القوام وذلك سواء كنت ممتلئة أو نحيفة لأنه قطعة سحرية.


ويمكنك تنسيق البنطلون الواسع المشجر للمحجبات بعدة طرق فإن كان يتميز بتصميم بسيط عملي يمكنك اختياره مع تي شيرت أو جاكيت جينز بتصميم بسيط. أما إن كان يتميز بقصة كلاسيكية يمكن أن يتناسب معك بعد الظهيرة اختاريه مع بلوزة أنيقة ستان أو قميص أبيض مع ارتداء كعب عالي.

أما إن كنت تبحثين عن موديلات يمكن أن تضيف لإطلالتك المظهر العصري كي يتناسب مع الملابس الكاجوال الموجودة في خزانتك. إذًا عليك اقتناء البنطلون الواسع المشجر للمحجبات أو البنطلونات الجينز الواسعة للمحجبات.


بنطلون واسع مشجر للمحجبات
يُعد البنطلون الواسع المشجر للمحجبات واحد من القطع المهمة في خزانة ملابس أي فتاة، لأنه يمنحك الإطلالة العصرية التي تحلمين بها دون إظهار أي إمتلاء بالجزء السفلي من القوام وذلك سواء كنت ممتلئة أو نحيفة لأنه قطعة سحرية.

يمكنك تنسيق البنطلون الواسع المشجر للمحجبات بعدة طرق فإن كان يتميز بتصميم بسيط عملي يمكنك اختياره مع تي شيرت أو جاكيت جينز بتصميم بسيط، أما إن كان يتميز بقصة كلاسيكية يمكن أن يتناسب معك بعد الظهيرة اختاريه مع بلوزة أنيقة ستان أو قميص أبيض ولا تنسي اختياره مع كعب عالي لمظهر راقي.


البنطلون الجينز الواسع
حيث يمكنك اختياره مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتك وذلك عند ارتدائه مع الأزياء التالية واهتمي بتنسيقه بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك.

اعتمدي البنطلونات الجينز الواسعة مع العبايات المفتوحة بتصميمها العصري بشكل رائع.

اختاري البنطلونات الجينز الواسعة للمحجبات باللون الأبيض مع البلوزات الستان للحصول على مظهر راقي يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة.

استخدام البنطلونات الجينز مع البليزر من أجل الحصول على مظهر رسمي بسيط يمكن أن يتناسب معك بمختلف الأوقات، وإذا كنت تبحثين عن طريقة محتشمة لارتداء البنطلونات الجينز الواسعة للمحجبات عليك تنسيقه مع البلوزات الطويلة لمظهر عصري رائع يخطف الأنظار.

بنطلون واسع قصير للمحجبات
يعد البنطلون الواسع القصير للمحجبات واحدة من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام، ولهذا لا تترددي في اقتنائه للحصول على مظهر رائع مناسب لإطلالتك الكاجوال بشكل مميز لا يشبه أحد. ويمكنك تحقيق هذا بعدة طرق من خلال تنسيق البنطلون الواسع القصير مع العديد من الملابس.


البنطلون الواسع القماش
إن كنت تبحثين عن طريقة لارتداء البنطلون الواسع القماش عليك تجربة اعتماده مع ملابس المحجبات التركية بطريقة مدوني الموضة. وذلك باختياره مع القمصان الواسعة بشكل محتشم وراقي يمكن أن يعكس أناقتك بكل سهولة،كما يمكن أن تختاري البنطلون الواسع القماش مع ملابس المحجبات باعتماده مع البلوزة البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل التي يمكن أن تمنحك مظهر هادئ وبسيط. أما إن كنت تبحثين عن مظهر أنيق اختاريه مع البلوزات الستان أو البليزر الرسمي البسيط أو المطرز لمظهر فخم يعكس أناقتك.

اقرأ أيضًا..

ads