الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق وصور جريئة وعلاقات عاطفية.. حصاد الفنانات في 2020

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 11:25 ص
هير نيوز


شهد عام 2020، تصريحات وقضايا كثيرة أثارت الجدل في السوشيال ميديا، وكانت الفنانات بطلات للعديد من وقائعها وأصبحن بسببها مثار حديث منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرن لذات السبب تريندات محرك البحث الشهير جوجل، "هيرنيوز" ترصد أبرز هذه المواقف والفنانات اللواتي آثرن الجدل خلال عام 2020.

1- أصالة تثير الجدل بعد طلاقها من طارق العريان:

أثارت الفنانة السورية أصالة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية عام 2020، بعد إعلانها انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد قصة حب جمعتهما استمرت لما يقارب من 15 عامًا.

وكانت أصالة قد طالبت الجميع بعدم الخوض في حياتها الشخصية، والحديث عنها، لأن هذا يؤلمهما كثيرًا ووصفت العريان بأنه والد أطفالها وأنها ستظل تكن له كل التقدير والاحترام.

2- أنغام حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم:

ظلت الفنانة أنغام حديث السوشيال ميديا لفترات امتدت لأكثر من شهر، بعد انتشار شائعات عن طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد زواج استمر لمدة عام واحد فقط.

وعلى الرغم من إعلان الانفصال رسميا،فإن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حرص في أكثر من مناسبة على دعم طليقته الفنانة أنغام، بعد حملات التشويه التي طالتها واتهامها بأنها تسبب في انفصاله عن أم أبنائه، حيث قال في إحدى التدوينات له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قائلًا: "اتهمتوها بخراب بيتي زورًا ومستحيل أكون طرفًا في حرب ضدها.. الست دي أنا بحبها، والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها.. إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا.. وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا".

3- منة فضالي صور جرئية:

اعتادت الفنانة منة فضالي، على مدار عام 2020، نشر صور جريئة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في مناسبات وأوضاع مختلفة.

وجعلت هذه الصور، الفنانة منة فضالي تتعرض لانتقادات كثيرة، حتى أصبحت هذه الانتقادات والتعليقات أمر معتاد بالنسة لها.
وردت منة فضالي، على الانتقادات قائلةً: "أنا ممثلة ألبس مايوه أو قصير أو مفتوح إلي مبسوط يشوفني كده أهلًاوسهلًا والي مش حابب عادي ميتابعش.. الموضوع بسيط".

4- بسبب أبنائها.. زينة تثير الجدل على السوشيا ميديا:

أثارت الفنانة زينة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في إحدى الفعاليات الفنية، وعلى هامش تكريمها بإحدى الفعاليات، مع سؤال أحد المراسلين عن أبنائها وسؤاله خبرينا عنهم، قائلة: " ليه أخبرك عنهم أنت مين وخايفة عليهم من كورونا".

ولدى سؤالها عن أبنائها ورغبتهم في دخول التمثيل قالت زينة "أنت ضامن إنك هتعيش عشان أقولك.. ولادي رجالة يعملوا اللي هما عايزينه".

5- هنا شيحة:

وتعد الفنانة هنا شيحة، من أكثر الفنانات إثارة للجدل، على فترات متقطعة من العام الحالي 2020، بسبب وجود علاقة عاطفية بينها وبين محمود شاهين، نجل شقيقة الفنانة إلهام شاهين.

واعتاد الثنائي هنا شيحة ومحمود شاهين، خلال الفترة الأخيرة الظهور معًا في أكثر من مناسبة منها، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الجونة السينمائي وحفلات للفنانين.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين، على هذه الأنباء في أحد اللقاءات عن هذه العلاقة، قائلةً: "آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج لحد الآن.. لأن لو في زواج أكيد هيقولي مش هبقى آخر من يعلم.. ولكن منعرفش بكرة في إيه؟".

ads
ads