السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

سارة مجدي عاشقة الديكور.. كل ما تريد معرفته عن «مبدعة الديكوباج»

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 05:53 ص
هير نيوز

عالم الديكور وفنون التزيين واسعة جدًا وبها الكثير من الأشكال والألوان، وتحب الفتيات بشكل خاص تلك الفنون حتى لو لم تقوم بدراستها أكاديميا إلا أنها تتخذها كموهبة وشيء محبب لقلبها.

ونجحت ساره مجدي، البالغة من العمر 37 عاما، في مجالات متعددة من الفنون المستخدمة في الديكور منها صنع بوكيهات الورد ومستلزمات تزيين الحفلات والمناسبات، ولكن جذبها بشكل كبير فن جديد يسمى "الديكوباج" وهو فن قديم جدًا ظهر في الصين، كما أنه أحد فنون التزيين الشهيرة.

وقالت سارة لـ"هير نيوز": «فن الديكوباج هو يجعلك قادرا على تزيين أي قطعة قديمة لديك من الخشب فهو يساعدك في الاحتفاظ على الأشياء القديمة وجعلها بشكل أجمل، وبدأ يظهر هذا الفن مؤخرًا في مصر، مما جذبني إليه وجعلني أعمل بتصميمات الديكوباج كمشروع للربح».


وأضافت: «الكثير من العملاء يقدرون أنه فن راقي وأنيق مثله مثل باقي فروع الفن يتم استخدام مواد فيه مثل الخشب والألوان والورنيش وورق مناديل كانافاز، وغيرها من المواد بمسميات مختلفة، وكانت تلك إحدى الصعوبات في العمل فالجمع بين جميع المواد هذه ليس أمر سهل كما أنه مكلف للغاية».


وتابعت: « هو فن جميل وممتع لكن متعب للغاية خاصة إذا حدثت أي مشكلة أثناء تنفيذ العمل يصيبني ذلك بالاكتئاب، ولكن لا أشعر بالتعب والإجهاد بمجرد أن أرى سعادة العملاء بالعمل الذي قمت بتنفيذه لأن تعبي واتقاني وفني وصل بالطريقة اللي انا عايزاها، الديكوباج أصبح عشق بالنسبة لي».


وأشارت سارة إلى أن أول تابلوه قامت بتصميمه كانت سعيدة به جدًا ومحافظة عليه حتى الآن، على الرغم من أنه كان أقل إتقان وكانت مبتدئة إلا أنها تحبه جدا وكلما تنظر له تعرف أن لا يجب أن يشعر أحد باليأس في محاولته الأولى بالعمل، حتى لو لم تكن أفضل شيء.


وقالت سارة: «أكبر دعم حصلت عليه كان من أصدقائي فهم كانوا يشجعونني دائمًا أحبهم جدا لأنهم كانوا يدعموني بشدة، لأني من الأشخاص الذي يحتاجون للدعم النفسي ويفرق معهم جدا، حتى قمت بعمل صفحتي على "فيس بوك" وأسست هاشتاج باسم البراند الخاص بي #Sou_M_Art».

اقرأ أيضًا..