الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة شغف بـ "الهاند ميد".. نهاد نبيل تبدع في تصميم "الديكوباج"

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 04:01 م
هير نيوز

نهاد نبيل مؤسسة "vintage gallery" لأعمال الهاند ميد والديكوباج، فنانة تتميز بالرسم علي الخشب وتصميم الديكوباج، تخرجت في كلية التربية الفنية جامعة حلوان 2016 بعد تخرجها عملت مدرسة للرسم ومصممة جرافيك قبل أن تبدأ مشروعها الخاص للأعمال الهاند ميد، وبسبب شغفها بها تخلت عن وظيفتها لتتفرغ لمشروعها.


لذلك قامت "هيرنيوز " بالتواصل مع نهاد لتحكي قصة شغفها بالهاند ميد ونجاحها لتكون داعمة لكل فتاة عندها شغف وحلم تريد تحقيقه.

تعتمد على الأخشاب

قالت "نهاد": إن فكرة المشروع كانت تراودها منذ تخرجها وقررت البدأ في المشروع منذ أكثر من عام أثناء "الحظر" وبداية "كورونا"، وما تتميز به منتجاتها أنها تعتمد في كل الأشكال على الأخشاب.
وأضافت أن الأخشاب هي من أكثر الخامات سهل التحكم فيه وأيضًا يعطي الكثير من الشكال المختلفة والمتنوعة في الإستخدام، ويمر الخشب بعدة مراحل أولها التأسيس ثم التلوين وبعدها إضافة طبقة حماية.

الفن الإسلامي

وأضافت أنها هي التي تقوم برسم كافة "الرسومات" على الأخشاب أو تقوم بحفرها بالليزر، وأن معظم رسوماتها مستوحاة من الفن الإسلامي.


منتجات مصرية 100 %

وأكدت علي أنها تسعى لتقديم منتجات مصرية 100 % بذات جودة المنتجات المستوردة.

واختتمت كلامها بأنها سعيدة بتقضية وقت فراغها فيما تحب، وتسعى لتأسيس شركة خاصة بها قادرة علي التنافس في الأسواق المحلية والعالمية.



ads