الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

سولاف درويش: إلغاء الطوارئ يدعم استراتيجية حقوق الإنسان

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 09:10 م
هير نيوز

أشادت النائبة سولاف درويش عضو بمجلس النواب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاص بإلغاء قانون الطوارئ، قائلة: "إن هذا القرار يدل على حالة الاستقرار التام للوضع الأمني في مصر، كما يُعطي رسائل بالداخل والخارج عن مدى الاستقرار الأمني بالدولة المصرية، ومدى استقرار الدولة المصرية بالجانب الاقتصادي، فالقرار يمثل عنصر جاذب للاستثمار".

وأضافت "سولاف"، أن القرار سيؤثر على الأمن والأمان، ففي السنوات الأخيرة عانت مصر من عدم الاستقرار الأمني ومع ذلك كان هناك نوع من أنواع التنمية والبناء.

وأشارت "سولاف"، أن هذا القرار قرار إنساني في حد ذاته، حيث يدعم استراتيجية حقوق الإنسان الأخيرة التي تم إقرارها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبكل معانيه فهو قرار جاء بالوقت المناسب.

وأكدت "سولاف"، أنه خلال الفترة الأخيرة تسلم الرئيس الدولة، وكانت شبه دولة وليست دولة، وهذا معناه أن مصر أصبحت دولة كاملة الأركان، في كل الجوانب، الجانب التشريعي والأمني والاقتصادي وجانب السياحة، كل هذا يدل على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة.

ووجهت سولاف، الشكر للرئيس على هذا القرار، وأخص بالشكر أهالي الشهداء، وتحية إعزاز وتقدير للشهداء الذين لهم الفضل في الوصول لهذا الوضع الآمن.

اقرأ أيضًا..

ads