الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي أفضل قطع الملابس المناسبة الحوامل في الشتاء.. صور

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 08:59 ص
هير نيوز

تحتار النساء الحوامل في اختيار الملابس المناسبة لها خاصة بسبب شكل البطن وتمدد حجمها الذي يجعل ملابسها العادية غير مناسبة لها، مما يجعلها تبحث عن ملابس جديدة تناسبها وتجعلها في مظهر أنيق أيضًا.

ونشر موقع "parents" الأمريكي، عدة إطلالات مختلفة يمكن أن تناسب المرأة الحامل في فصل الشتاء المقبل مع قطع هامة من الملابس سوق تحتاج لها بشكل ضروري.

- الجاكيت المبطن

يعتبر ذلك الجاكيت أفضل القطع التي تمنح المرأة الحامل الدفء والمظهر الأنيق أيضاً خلال فصل الشتاء، فهو يكون جاكت ثقيل مبطن يمكن أن يحافظ على البطن ويخفي مظهرها قليلا مع منحك الدفء اللازم.

ويمكنك ارتداء الجاكيت المبطن بمفرده مقفول مع البنطلون والحذاء المناسبين أو يمكن ارتداء الجاكيت مع تيشرت مطرز وتركه مفتوحا حتى يمنحك مظهر مناسبا.

- البالطو الأسود
البالطو الأسود قطعة شتوية مميزة للكثير من النساء ولا تستغنى عنه أبدا ولكن بالنسبة للمرأة الحامل فهو ضروري ومناسب جدا حيث يمنح اللون الأسود أناقة للمرأة ويداري زيادة الوزن الناتجة عن الحمل، كما يحافظ على دفئك خلال الأشهر الباردة.


- الجاكيت الرياضي الواسع
بعض النساء تحب ممارسة الرياضة حتى في وقت الحمل ولذلك يكون مناسب لكي الجاكيت الرياضي الواسع الذي يناسب حجم البطن ويكون مريح بالنسبة لك وقت الحركة فهو مصنوع من قماش مطاطي بأربعة اتجاهات لإضفاء مزيد من الحرية في الحركة على بطنك.

- البالطو القماش
إذا لم تكوني من محبي الجاكيت المبطن فيمكك اختيار البالطو من القماش الذي يمنحك حرية في الحركة ويبدو أنيق ومتناسب مع شكل البطن خلال الحمل، بحيث يمكنك الحفاظ على راحتك وراحة الطفل طوال فصلي الخريف والشتاء.

اقرأ أيضًا..

ads