السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

رئيس أكاديمية الفنون السابقة توضح رأيها في «الكيبوب» الكوري.. صور

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:08 م
هير نيوز

أعربت الدكتورة أحلام يونس عن سعادتها بحضور حفلات ومسابقات الكيبوب في كلمة لها خلال الحفل الختامي لمسابقة Let's kpop in Cairo بحضور السفير الكوري هونج جين ووك ورئيس معهد البالية عاطف عامر وذلك لرؤيتها مدى تقدم الشباب المصري ومدى تعاونهم واستفادتهم من ثقافة مختلفة يجهلون لغتها، كما أشارت إلى قوة وترابط الصداقة الكورية المصرية الدائمة منذ 25 عاماً من خلال علاقات سياسية وثقافية.

وأضافت أنها لم تكن على علم مسبق بالكيبوب الكوري إلا أنها رأت مدى تأثر الشباب والعامة وأيضاً شهرة الكيبوب وخاصة bts الفريق الكوري، كما قامت بتقديم شكر خاص لمعالي السفير الكوري هونج جين ووك.


وقد تم اختيار الفائزين في المسابقة من قبل لجنة التحكيم والتي تضم خبراء في الرقص والغناء إضافة إلى السفير الكوري هونج جين ووك ورئيس الجالية الكورية تشو تشان هو والدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون السابق، ورئيس معهد البالية عاطف عامر.

حيث أن المركز الثقافي الكوري بمصر يقوم بالإعلان عن مسابقة الرقص والغناء Let's kpop in Cairo كل عام والتي تكون عبارة عن فاعلية لمدة 3 أسابيع تابعة لمسابقة كيبوب ويرلد فيستفيال بمشاركة المتسابقين ويترأسها الفائزون في الفيستيفال كما يشارك بها المتدربين لدى الأكاديمية بعروضهم المميزة خلال الحفل الختامي.


وقد شارك فيها لهذا العام 52 متسابقًا للرقص والغناء وتم اختيار 6 فرق للرقص و4 للغناء.

وتكون المشاركة متاحة لجميع الراغبين دون مؤهلات محددة عن طريق الإيميل والمقابلة الشخصية في مقر المركز الثقافي الكوري بالدقي.

اقرأ أيضًا..