السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها عامان.. سيدة تقتل ابنة شقيقتها وتلقي جثتها في القمامة

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 01:15 م
هير نيوز

أحست الخالة بحجر ثقيل على صدرها لمدة 3 سنوات، جريمة قتل مثيرة اقترفتها الخالة وزوجها في حق طفلة شقيقتها بعدما انهالا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة ثم تخلصا من جثتها بالقمامة، اعتقد الزوجان أن الأمر قد انتهى، لكن جلسة مصارحة تسرب تفاصيلها للمباحث.

البداية

البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة وسط الجيزة، بارتكاب سيدة وزوجها جريمة قتل في حق ابنة شقيقتها منذ ٣ سنوات تحديدا عام 2019، وقام بتكثيف التحريات وتنشيط مصادر المعلومات السرية للتأكد من صحة الواقعة.

أكدت التحريات صحة المعلومات، وأن راقصة حملت سفاحا من حارس شخصي "بودي جارد" يعملان معًا بملهى ليلي، وأنجبت الراقصة طفلة وتولت رعايتها حتى بلغت عامين لتترك مهمة تربيتها إلى شقيقتها بمنطقة أرض اللواء على وعد بمداومة الحضور للاطمئنان على طفلتها.

تغيب الأم وكثرة بكاء الصغيرة أغضبا الخالة وانهالت عليها وزوجها بالضرب حتى إنها فارقت الحياة، لم يتحمل جسدها الهزيل وصلة الضرب، وتخلصت الخالة وزوجها من جثة الطفلة بمقلب قمامة، ولدى سؤال الأم عنها كانت أختها تخبرها "دي عند أبوها" والعكس صحيح لدى سؤال الأب.

جلسة مصارحة

تسربت معلومة من جلسة مصارحة إلى المباحث. عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد مجدي رئيس مباحث العجوزة ومعاونيه الرائد أحمد فاروق والنقيب مصطفى عبد الستار من ضبط المتهمين وأقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

ads
ads