الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حياة كريمة»: لن نترك قرية بدون خدمات| فيديو

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 10:19 م
هير نيوز

أكد مصطفى زمزم أحد سفراء مبادرة حياة كريمة، أن مبادرة حياة كريمة هى الأكبر فى العالم، موضحا أن مشروعات حياة كريمة لا يمكن حصرها.

وقال فى مداخلة هاتفية بفضائية "إكسترا نيوز"، إن نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة وصلت إلى 70% على أرض الواقع، لافتا إلى أن حياة كريمة مبادرة تستهدف تغيير الحياة بشكل كامل فى الدولة المصرية.

مبادرة حياة كريمة
وأضاف: " نهاية العام المقبل سيتم الانتهاء من 63% من تحسين الخدمات من مبادرة حياة كريمة وهناك قوافل طبية تعمل فى مرسى مطروح وغدا هناك قوافل طبية تزور فى الأقصر والغربية والشرقية والسبت فى الوادي الجديد والأقصر، ويوم الأحد سيتم الانتهاء من هدم وبناء 4 قرى وافتتاحهم نهاية الأسبوع المقبل ضمن مبادرة حياة كريمة".

رفع الوعي
وأوضح: " نسعى لرفع الوعي بتحديد النسل والاهتمام بالتنمية، واقتناع الأهالي بها، وتطوع الشباب فى هذه الأعمال والمشاركة فى كافة الأنشطة التى تقوم بها الدولة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني فالجميع يعزف سيمفونية حياة كريمة".

الأكثر فقرا
وتابع: " مفيش قرية فى مصر لن تصلها حياة كريمة ولكن تم البدء فى القرى الأكثر فقرا والبالغ عددها 1200 قرية والعام المقبل يبدأ العمل فى المرحلة الثانية وتصل نسبة الفقر فيها من 50 إلى 70 %، ثم المرحلة الثالثة، فلن يتم حرمان قرية من خدمات مبادرة حياة كريمة".

اقرأ أيضًا..


ads