الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النوادي والمقاهي تبدأ الاستعداد لحفلات الهالوين.. صور

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:01 م
هير نيوز



تستعد الكثير من النوادي والمقاهي لتنظيم حفلات للاستمتاع بالهالوين تشمل الكثير من الأنشطة التي تناسب الشباب والبنات من الكبار وحتى الأطفال، وتعلن عن حفلاتها وجميع الفقرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع توزيع وبيع تذاكر خاصة بالاحتفال.

ومن ضمن الاحتفالات الشهيرة، التي نظمها أحد المولات الشهيرة في مدينة أكتوبر، والذي أعلن عن تفاصيل الحفل على موقع "فيس بوك".



وكان إعلان الحفل يشمل البرامج والفقرات منها إمكانية التقاط صورة مع أشخاص يرتدون لبس الهالوين أو ديكورات خاصة بعيد الهلع، وأيضاً منطقة لألعاب الأطفال متاحة بديكور الهالوين ويتم عرض فقرات خاصة للأطفال بها.

ويتوفر في الاحتفال رسومات على الوجه للكبار والأطفال على أشكال مخيفة من الخاصة باحتفالات الهالوين من قبل متخصصين في الرسم، وأيضاً فريق من المغنيين لإضافة جو من المرح بالأغاني المبهجة.



ويوجد بالاحتفال شاشة عملاقة يتم عرض فيلم رعب عليها يشاهده الجميع، بالإضافة إلى معرض لبيع الكثير من الهدايا التذكارية الخاصة بعيد الهلع.

كما تنظم المدارس والحضانات حفلات خاصة للأطفال لاحتفال بعيد الهلع، حتى بدأت المتاجر تقوم بعرض ملابس تنكرية الأطفال للبيع مأخوذة من ملابس أبطال أفلام الرعب الأجنبية.



ونظمت بعض الحضانات أيضاً احتفالات للأطفال مع استخدام ديكور مناسب لاحتفال الهالوين وملابس وقطع إكسسوارات للأطفال للاستمتاع بعيد الهلع.


ads
ads