الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة القطة والشيطان الأحمر.. نجمات العالم يحتفلن بالهالوين

السبت 30/أكتوبر/2021 - 05:00 ص
هير نيوز


يتنكر الجميع في "عيد الهلع" أو الهالوين؛ لكي لا تعرفهم الأرواح الشريرة حيث تقول الأسطورة بأن كل الأرواح تعود في هذه الليلة من البرزخ إلى الأرض، كما يتنقل الأطفال لتلقي الحلوى بين المنازل المزينة باليقطين المزخرف.. ومع بدء العد التنازلي للإحتفال في ليلة 31 أكتوبر، عرضت نجمات العالم نبذة من استعدادهن للاحتفال.

عرضت المذيعة البريطانية "ليزي كوندي"، 53 عامًا، نبذة عن زي التنكر الخاص بها في الهالوين، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.



اختارت "كوندي" زي آن سمرز" الشيطاني الأحمر ذا القرون القصيرة، وارتدت قطعة واحدة من اللاتكس الأحمر، وحذاء طويل بكعب عالٍ بنفس اللون، مع قرون وشوكة لاستكمال الزي الوحشي.

كتبت "كوندي" تعليقًا على الصورة : "أفضل من الشيطان الذي تعرفه، وخاصة الشيطان ذا القرون".



اختارت عارضة الأزياء البريطانية "ديزي لوي"32 عامًا، شخصية "المرأة القطة" للتنكر في عيد الهلع، ونشرت صورة مزدوجة لها على إنستجرام بالأبيض والأسود.



وعلقت لوي على الصورة بالبدلة الجلدية قائلة، بأنها لا تصدق بأن هذة الصورة تم التقاطها منذ 3 سنوات، وأنهت منشورها بسؤال للجمهور حول زي التنكر الخاص بهم في الهالوين.

شاركت كل من شخصية التلفزيون الشهيرة "أماندا هولدن" 50 عامًا وصديقتها "آشلي روبرتس" 40 عامًا، الجمهور بمظهر خاص جدا للهالوين بصورة جماعية على إنستجرام.



تم التقاط الصورة في استوديوهات هارت إف إم" اليوم، وارتدت النجمتان فساتين زرقاوين قصيرين وحذاءين أسودين، بينما كان المكياج الشاحب نجم الزي التنكري.

شارك عدد آخر من النجمات صور التنكر الخاصة بهن، فعرضت الراقصة "أوتي مابوس" من جنوب إفريقيا صورة لها في زي الساحرة الشريرة، بينما ارتدت "مولي ماي" نجمة الواقع البريطاني زي "ميس هالوين"، عارضة الأزياء الذبيحة.

ads