الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ضربتها حتى الموت".. أم تقتل رضيعتها بمعاونة عشيقها

السبت 30/أكتوبر/2021 - 01:51 م
هير نيوز


لا تزال المحاكمة مستمرة، في قضية هزت الشارع البريطاني؛ حيث قتلت أم ابنتها الرضيعة والتي لا تتجاوز العامين من عمرها، وطبقًا لتقرير الطب الشرعي، تعرضت الفتاة إلى الضرب المبرح الذي تسبب بمقتلها...

 
استمعت المحكمة إلى شهادة "فرانكي سميث" 20 عامًا، المتهمة بمقتل ابنتها "ستار هوبسون" 16 شهرًا، والتسبب في إصابات مميتة بعدما تعمدت ركلها في منطقة المعدة حتى الوفاة.
 

شهود عيان

وطبقا لشهادة أحد المقربين من المتهمة، والتي حصلت عليها صحيفة الديلي ميل، قالت الشاهدة بأنها لاحظت الكدمات على الصغيرة، وعندما سألت الأم قالت لها: "إن الأطفال يسقطون بشكل دائم".
وطبقا للشاهدة، التي لا يمكن تحديد هويتها لأسباب قانونية، فإن "سميث" التي تعيش في مدينة يوركشاير البريطانية، بدأت بالتصرف العدواني تجاه ابنتها بعد دخولها في علاقة غرامية مع أحد الأشخاص.

 

استندت محكمة برادفورد كراون إلى التقرير الطبي للرضيعة "ستار" التي تعاني من كدمات في وجهها ورقبتها وتوفيت في 22 سبتمبر 2020 متأثرة بجروح قاتلة.
واكتشف الأطباء أيضًا عددًا من "الإصابات الكبيرة" التي عانت منها الطفلة "في أوقات مختلفة خلال حياتها القصيرة"، وشمل ذلك كسرين في عظم الساق اليمنى "ناجم عن التواء قوي"، وكسر في الجمجمة وإصابة قديمة في الدماغ.
خلال المحاكمة، صرح أفراد عائلة "سميث" بملاحظة الكدمات على جسد الطفلة في مناطق الذراع والساقين، وأنهم لاحظوا تغيرًا في سلوك "سميث" التي أصبحت متقلبة المزاج منذ الشروع في علاقتها.

استخدام العنف

وقال أحد أفراد العائلة، بأنهم تواصلوا مع المعنيين بمركز الخدمات الاجتماعية عدة مرات بشأن الكدمات على جسد الطفلة، وكونها تتعرض للضرب والاعتداء.
استمعت المحكمة أيضًا إلى أدلة من والدة سميث، إيفون سبندلي، التي أوردت بالتفصيل عددًا من المرات حيث تم إجبار حفيدتها على مواجهة الحائط إذا أساءت التصرف على ما يبدو.
حتى الآن، تنكر الأم وعشيقها الاعتداء على الطفلة أو التسبب في مقتلها، وما زالت التحقيقات مستمرة لسماع شهادات أكبر عدد من الشهود.


ads
ads