السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على المتحرشين بنجلة الفنانة نشوى مصطفى

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:02 ص
هير نيوز

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات منشور تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

بالتحري والفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص، أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم.

بمناقشتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة تحرش

جدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى، أكدت على أن ابنتها تعرضت لواقعة تحرش أثناء السير بسيارتها على كوبرى في اتجاه الهرم- المنصورية.

ودونت نشوى مصطفى، عبر حسابها على فيسبوك، أمس: "النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضلوا يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية".

ونوهت: "كلمتني وهي مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

ads