الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رهف القنون تُثير الجدل مجددًا بسبب فيديو «عيد الهالوين»

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 04:51 م
هير نيوز

تواجه الناشطة الاجتماعية السعودية "رهف القنون" موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما نشرته أمس على موقع التواصل  الاجتماعي "إنستجرام " بمناسبة احتفالها بعيد "الهالوين".

 

فيديوهات خادشة للحياء لـ«رهف القنون»

قامت "رهف القنون " بنشر مجموعة من الفيديوهات والصور بصحبة صديقاتها في دولة كندا وهي ترتدي فستان قصير لونه أبيض ، تقوم بتأدية حركات جريئة تخدش الحياء ، ونشرت فيديو آخر وهي ترتدي ملابس شفافة فاضحة مع صديقاتها وهذا ما يتعارض مع الثقافة السعودية والعربية. 

والجدير بالذكر أن "رهف القنون " فتاة سعودية عمرها 21 عاما قد سافرت إلى دولة كندا رافضة الرجوع مرة أخرى إلى السعودية بسبب ما تتعرض له من عنف وإساءة من أسرتها والمجتمع السعودي. 

ومن أهم الأسباب التي نشرتها "رهف " أن أهلها رفضوا إكمالها التعليم الجامعي في المجال الذي تريده ، وقد تعرضت للحبس في منزلها عدة شهور على يد أخوها وأمها .

 

رسائل تهديد تتلقاها رهف القنون

تتلقى "رهف " رسائل تهديد بالقتل من بعض السعوديين بسبب إعلانها الإرتداد عن الدين الإسلامي والذي يعد جريمة داخل المجتمع السعودي.

وقد أعلنت "رهف "في وقت لاحق أنها ستتوقف عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بالتركيز على تربية مولودها الجديد .

ودائما ما تثير الشابة السعودي الفارة إلى كندا، وهي من مواليد عام 2000، الجدل بسبب إطلالاتها وتصرفاتها الجريئة، التي كثيرا ما تغضب السعوديين.


اقرأ أيضًا..

رهف القنون تُثير الجدل مجددًا بفيديو على «إنستجرام»


ads