الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اقتربت من الستين.. من هي فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي؟

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 04:59 ص
هير نيوز

رغم اقتراب "فاتن موسى" من الستين عاما، إلا أنها تصغر زوجها السابق النجم المصري "مصطفى فهمي" بنحو عشرين عاما. وقد جمع بينهما قصة حب انتهت بالزواج عام 2015، حتى طلاقهما منذ أيام.
 

أحدثت "فاتن" جدلا واسعا بخبر طلاقها الغيابي، وقالت أنها علمت بخبر طلاقها من على وسائل التواصل الاجتماعي. وأن زوجها لم يخبرها بالطلاق.. فمن هي "فاتن" التي أشعلت النيران الصديقة بوجه زوجها؟

صحفية وإعلامية سابقة
درست "فاتن" الصحافة المكتوبة في كلية الإعلام في لبنان، وتخصصت في قسم الإذاعة والتليفزيون. وبدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال.

عملت "فاتن" كمحررة فنية بقسم الفن، في مجلة "شهر زاد"، وغطت العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الفنية، وعملت بعد ذلك معدة برامج بقناة "نجوم" التي تبث من دبي.

عملت كمذيعة مرة واحدة في حياتها وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية. كما عملت مستشارة إعلامية للفنان الخليجي "فايز السعيد".


الزوجة رقم ثلاثة للنجم "فهمي"
فاتن، هي الزوجة الثالثة في حياة مصطفى فهمي، وهي مواليد لبنان، ولدت في 26 أغسطس عام 1962. وتزوجت عام 2015، بدون حفل زفاف.

انتشر خبر انفصالهما مؤخرا، وتعمد الثنائي التكتم عن الأسباب الحقيقية للانفصال، وكان الخبر صادما حيث تم مشاهدة الثنائي قبل أسابيع في سهرة بأحد مطاعم القاهرة، وكانت تبدو عليهما معالم السعادة والانسجام.

عبر مكالمة هاتفية مع كادر موقع ET بالعربي، أكدت محامية الفنان مصطفى فهمي، الأستاذة سناء حفظي، الطلاق قد وقع غيابياً ووقع في مساء يوم الثلاثاء الموافق الـ 26 من أكتوبر من العام الجاري 2021.

اقرأ أيضًا..

ads
ads