الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء والتفاصيل.. 4 فنانات يعشن على النظام الغذائي النباتي

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:00 ص
هير نيوز

تتبع الكثيرات من الفنانات النظام الغذائي النباتي كنوع من أنواع الحفاظ على الصحة والمظهر الشبابي، وأخريات لا يتناولن اللحوم رفقا وتعاطفا بالحيوانات والطيور؛ ومنهن:-


-  دينا الشربيني

قد أعلنت من قبل الفنانة دينا الشربيني اتباعها للنظام النباتي والذي سبب نحافتها الملحوظة، وروت أن قرارها كان نتيجة مشاهدتها لأحد الأفلام التي كانت تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تتبع نظام غذائي نباتي وتم خطفها بواسطة أحد العصابات، وبينما كانوا يٌقدمون لها الطعام الذي يحتوي على اللحوم، قالت لهم: "كيف تأكلون شيئًا له روح، وأم وأب" وقد تسببت هذه الجملة في تحولها إلى النظام النباتي.


- شرين رضا

كشفت عن حبها ومدى تعاطفها مع الحيوانات، وهذا ما يجعلها تتبع النظام النباتي ولكن ليس بشكل صارم، فهي فقط تتجنب تناول اللحوم وتتناول منتجات الألبان على فترات، وهذا ما جعلها تحافظ على صحتها وشبابها .  


- إليسا

 قد أعلنت من قبل اتباعها لنظام غذائي نباتي بنشر صور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، تحتوى على الخضار والفاكهة، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان .


- منى هلا

صرحت منذ فترة أنها نباتية ولا تحب أكل اللحوم ولكن لا تحرمها وذلك رفقًا بالحيوان، موضحة رأيها بمقولة الصحابي علي بن أبي طالب وهي "لا تجعل معدتك مقبرة للحيوان".


اقرأ أيضًا..

  دراسة: استبدلي اللحوم الحمراء بالفاصوليا لهذا السبب


ads
ads