الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تشارك نجمة سورية الاحتفال بعيد الهالوين.. فيديو وصور

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:47 م
هير نيوز


رغم احتفال الجميع بعيد الهلع أو عيد الهالوين أمس، إلا أن "شاكيرا" مطربة البوب العالمية ذات الأصول اللبنانية، شاركت متابعيها اليوم صورة وفيديو من احتفالاتها بالهالووين.
وقامت "شاكيرا" بنشر اللقطات الخاصة بإحتفالها بالهالووين مع شريكها "جيرارد بيكيه" معلقة: "أعلم ماذا كنت تفعل الهالويين الماضي".

ظهر الثنائي بوجوه ملطخة بالدماء، وسرعان ما تفاعل متابعي النجمة على حسابها الخاص بإنستجرام حيث يتابعها أكثر من 70 مليون شخص حول العالم. وحصلت صورة واحدة نشرتها "شاكيرا" على نحو مليوني إعجاب.



هبة أنور والهالوين

شاركت أيضا النجمة السورية "هبة أنور" عددا من الصور لها ولأصدقائها من إحتفالات عيد الهلع، وعلقت: "بصراحة أنا لا أؤمن بالخرافات كثيرا، ولكن من باب التسلية والتغيير".
وأشارت إلى أن التنكر يومًا واحدًا خلال العام هو شيئ ترفيهي، خاصة وإن كان التنكر في شخصيات خيالية ومرعبة. وخلال الإحتفال تقمصت "هبة" وأصدقاؤها أدوار فيلم الرعب الشهير "عائلة آدم".
شاركت "هبة" الصور مع متابعيها على حسابها الخاص بإنستجرام، والذين يصل عددهم إلى 3 مليون متابع، وحصل المنشور على نحو 15 ألف إعجاب.
شارك أمس عدد من النجمات في احتفال الهالووين، من أبرزهم النجمة المصرية الكبيرة، رانيا فريد شوقي، والتي نشرت فيديو لها من أحد الأعمال الدرامية، باستخدام فلتر تحويل الوجه لشكل مومياء. والنجمة، ريهام أيمن، التي اقتبست إطلالتها من فيلم الأنيمي الشهير "جثة العروس".




ads