السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل العطور النسائية في العالم

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 02:00 ص
هير نيوز


دائما ما تريد النساء أن تحصل على أفضل العطور ليكملن به جمالهن ويتزين بأرقى نغمات العطور؛ لذلك سنقدم لكِ أفضل خمس عطور نسائية خالدة في العالم:


1- Chanel No.5 من شانيل

هذا العطر هو الأكثر شهرة فى العالم حيث صدر هذا العطر ليكون مثالا فى للأنوثة. يشتمل هذا العطر على رائحة نادرة تُعدى Rose Centifolia، التي تُزرع فقط في غراس في فرنسا. وقد قالت النجمة الراحلة مارلين مونرو في أحد الأيام، إنها لا تحتاج عند النوم إلا بضع قطرات من عطر Chanel No.5.

2- Miss Dior Eau de Parfum من ديور

هو من بين أفضل العطور فى العالم وأكثرها شهرة هو عطر زهري ناعم يتركز على البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الوردي.



3- Angel من Thierry Mugler

يعتبر هذا العطر من أشهر العطور فى العالم وصدر هذا العطر عام 1992 ويلاقي هذا العطر الإقدام عليه كثيرًا من النساء حول العالم، ويعتبر Angel من أفضل خمس عطور في العالم .

4- Shalimar من غيرلان

يٌعتبر هذا العطر الشرقي المميز بمثابة حلم ساحر، وهو يشكل خياراً رائجاً للنساء منذ عام 1924، ولا تزال رائحته خالدة حتى الآن. شاليمار هو اسم المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة الحب التي جمعت الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، والتي ألهمت جاك غيرلان لتصميم عطر Shalimar.

5- J’Adore من ديور

هو ألاكثر مبيعًا حول العالم منذ إطلاقة وتم تطويره بعدد من النغمات المختلفة؛ حيث إنه عطر يقدم مفهومًا جديدًا للأنوثة وأيضا رائحتة تتوافق مع خط دار ديور الأساسي.


الكلمات المفتاحية
ads