الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعدى عليها بالسب.. تفاصيل جديدة في واقعة بلاغ أنوشكا ضد جارها

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 11:53 ص
هير نيوز

قامت جهات التحقيق، بالتحقيق في بلاغ الفنانة أنوشكا، ضد جارها في الكومباوند التي تقيم به مدينة السادس من أكتوبر، وأدلت أنوشكا بأقوالها في حضور محاميها الخاص سهاد الإمام.

التفاصيل

وأشارت أنوشكا في بداية التحقيق معها إلى أنها اعتادت النزول من بيتها في هذا التوقيت، وفور نزولها فوجئت بشخصين ومعهما كلبان، أحدهما بسلسلة والثاني بدونها، وأوضحت أنها سبق أن نبهت على جارها بضرورة ربط الكلب الخاص به، كون ذلك مخالفًا للقانون.

وقالت إنها فوجئت بأحد الكلبين يهاجمها، فقامت بحمل الكلبة الخاصة بها لحمايتها، وعلت صرخاتها، وطلبت من مالك الكلب السيطرة عليه، إلا أنه فاجأها بسيل من السب والقذف، أمام المارة، بينما أصيبت هي بحالة من الذهول.

وأكدت في التحقيقات أنها مقيمة في الكومباوند منذ فترة، وتحظى باحترام الناس، ومعروف عنها حبها للكلاب واهتمامها بها، وأكدت أنها بعد الواقعة أجرت اتصالا بمحاميها؛ حيث تم عمل مذكرة تحقيق داخلية بأمن الكومباوند، لإثبات الحالة، كما توجهت لقسم شرطة أول أكتوبر، حررت المحضر رقم 5764 لسنة 2021 إداري أول أكتوبر.

كما استمعت جهات التحقيق لأحد شهود الواقعة، الذي أدلى بأقواله حول الواقعة.

وكانت أنوشكا قد وجهت اتهامًا لجارها بالسب والقذف وارتكاب جريمة التعدي عليها، وبعد انتهاء أقوالها، أمرت جهات التحقيق بصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة.


البداية عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من الفنانة أنوشكا بتضررها من أحد جيرانها بكومباوند فى مدينة أكتوبر؛ لقيامه بالتعدي عليها بالسب والشتم حال معاتبتها له؛ بسبب قيام كلبه بمهاجمة كلبتها حال سيرهم بالكومباوند، وأمر اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق.

الكلمات المفتاحية
ads
ads