الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي تواجه التنمر بطريقة خاصة جدًا وتوجه رسالة لجمهورها

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 10:31 م
هير نيوز

نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة من مسلسلها "حتة من القمر" بمكياج الوحمة السوداء.


وعلقت لقاء على الصورة قائلة: "تنويه خاص من المؤلفة، وجميع طاقم عمل قصة حتة من القمر، القصة مستوحاة من خيال المؤلفة، ولا تمت بأي صلة لأي شخصية حقيقية".


وأضافت: "طالما راودني إحساس الحزن من ظاهرة باتت ملازمة لأشخاص كثيرة، في الآونة الأخيرة. وهي رفض الذات.. لكن استوقفني أحد الأسباب الأساسية، وهو التنمر، الذي زاد كثيرا في مجتمعاتنا، فراودتني فكرة طرحها في الدراما بشكل مختلف". 


وتابعت: "بدأت البحث، إلى أن استوقفتني صورة لإحدى عارضات الأزياء، التي حباها الله بوحمة تغطي نصف وجهها.. فقررت البحث عن الموضوع ودراسته، فاكتشفت عددا كبيرا من النساء والرجال والأطفال، يمتلكون أنواع مختلفة من الوحمات، ووقع اختياري بعد بحث شهور، ودراسة حالات على طفلة أمريكية تغطي الوحمة نصف وجهها . ابتسامتها كانت تأسر القلوب".


وأضافت لقاء: "ورأيتها كالقمر الساطع مكتمل الجمال، برغم مما يعتريه من ظلمة تزيده جمالا وغموض، وانتابتني مشاعر متداخله حول هذه الطفلة، في حالات تنمر، واستوقفني التنمر بكل حالاته، سواء لاختلاف العرق أو الدين أو الجسد أو وجه".


وأوضحت: "قررت توجيه رسالة لمن يمتلكون قلوبا لم تنضج، ويملؤها القبح، ويعيبون كل اختلاف يناقض اعتقاداتهم وأفكارهم.. واكتملت قصة قمر في ذهني، لأوجه رسالة حب لجميع الحالات التي حباها الله اختلافا في الوجه، أو الجسد وما شابه".


وواصلت: "أوجه شكري ومحبتي لجميع من تواصل معي، وأرسل صورة لنفس الحالة التي نعرضها في مسلسلنا وهم كثيرون، وأخبروني بسعادتهم لمناقشتي معاناتهم".


وأتمت بالقول: "أوجه لهم رسالة ولكل فريق عمل مسلسل حتة من القمر، أنتوا مش حتة من القمر، أنتوا القمر كله".   


اقرأ أيضًا..

لقاء الخميسي تكشف عن واحدة من أجمل النعم في حياتها


ads
ads