الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دبابة المصارعة.. أدهم ساري يعود إلى أرض الوطن بالحصاد الذهبي

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:09 م
هير نيوز

عاد الدبابة أدهم ساري، الحاصل على ميداليتين ذهبيتين، ببطولة البحر المتوسط للمصارعة الحرة والرومانية، للناشئين والشباب، إلى أرض الوطن. ضمن بعثة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي. 


كان في استقبال البعثة، نائب وزير الشباب والرياضة، وكيل مديرية الجيزة. حيث رحب بالمدرب العالمي، الدكتور أشرف حافظ، مشيدًا بالبطولات المشرفة التي حققها أبطال المشروع.


ونقل مدير الشباب بالجيزة شكر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى رئيس البعثة الدكتور محمد حمدي. وإلى الدكتور محمد السيد، بعد رفع علم مصر في هذا المحفل الدولي المهم. وتحقيق الانتصارات على يدي الدبابة أدهم ساري، بطل المشروع القومى للبطل الأوليمبي.  


من جهته وعد الدبابة بالعمل على رفع علم مصر في أولمبياد باريس 2024، مؤكدا أن تمثيل مصر في المناسبات الرياضية الإقليمية والدولية، يمثل حلما لأي بطل رياضي.


تجدر الإشارة إلى أن بعثة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، التابع لوزارة الشباب والرياضة، استطاع تحقيق 15 ميدالية متنوعة ببطولة المصارعة الحرة والرومانية بالبحر المتوسط.


 الدبابة

ويعد المصارع الصاعد أدهم ساري، الملقب بالدبابة. أهم الأبطال الذين تم إعدادهم بمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمني، الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة. حيث استطاع حصد المركز الأول وانتزاع ميدالية ذهبية لمصر، ببطولة إفريقيا للمصارعة المقامة بالجزائر، في وزن 110 كجم. وهي الميدالية الأولى لمرصر منذ 25 عاما.


اقرأ أيضًا..



ads