الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج يومي خفيف يجعلك تظهرين بشكل طبيعي وجذاب || صور

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:01 م
هير نيوز


مكياج يومي خفيف وبسيط هو ما تبحث عنه الفتيات دائمًا فهو الأكثر استخدامًا من قبل الفتيات عند الذهاب للجامعة أو الدراسة أو حتى للنساء عند الذهاب للعمل بشكل يومي، ويحتجن لمظهر بسيط وجذاب في الوقت نفسه؛ ولذلك يكون المكياج الذي يجعلك تبدين في مظهر طبيعي هو الأفضل من مكياج السهرات الثقيل.

ولكن كيف يمكنك تطبيق مكياج يومي خفيف وبسيط يجعلك تبدين طبيعية بشكل يومي عند الذهاب للجامعة والعمل؟ 

أشار موقع "real simple" إلى روتين يومي للمكياج يمكن أن يساعدك في الحصول على ذلك المظهر الطبيعي الجذاب الذي تحتاجينه، وإليك أهم الخطوات: 

1- مكياج يومي خفيف بوضع كريم مرطب 

الكريم المرطب يكون أهم شيء يجب على المرأة أن تستخدمه بعد غسل الوجه جيدًا في بداية كل يوم وقبل وضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، فيمكنك تبديل كريم الأساس في المكياج الثقيل لوضع كريم مرطب يمنح بشرتك مظهر ناعم ومشرق يجعلك في مظهر طبيعي رائع دون الحاجة لكريم أساس.



2- مكياج يومي خفيف باستخدام واقي شمس

لا تنسي واقي الشمس الذي يعطي بشرتك لمعانًا طبيعيًّا وإشراقة، كما يحميها بشكل كبير من أشعة الشمس الضارة التي قد تتلف بشرتك وتسبب لها الضرر، فيجب تطبيق واقي الشمس بعد الكريم المرطب حتى تحصلي على مظهر جذاب وطبيعي.

اقرأ أيضاً..

طريقة سهلة لتطبيق مكياج كوري طبيعي


3- خافي العيوب في مكياج يومي خفيف

بالطبع كل بشرة يكون بها عيون فهناك من تعاني من البقع الداكنة وهناك من تعاني من حب الشباب أو حتى من الهالات السوداء، فيمكنك استخدام كريم خافي العيوب حتى تحصلي على مظهر جذاب وجميل لبشرتك دون أن يكون مظهر وجهك شاحبًا أو به عيوب ظاهرة.



4- تحديد الحواجب للحصول على مكياج يومي خفيف

الحواجب من الضروري أن يكون لها مظهر رائع وجذاب فيمكنك تحديدها باستخدام قلم الحواجب باللون المناسب للون بشرتك؛ فبذلك تحصلين على مظهر طبيعي ممتلئ لحواجبك يناسب مظهرك بمكياج بسيط وطبيعي.

5- أحمر الخدود

أحمر الخدود من الأشياء البسيطة والمهمة التي يمكن وضعها لبشرتك وتبدين من خلالها بمظهر طبيعي وجذاب، فلا يجب أن تتخلي عن وضع أحمر الخدود عند تطبيق المكياج الطبيعي ليمنحك مظهرًا مشرقًا ومبهجًا لوجهك.



اقرأ أيضًا..


احتفالًا بالهالووين.. يوستينا تبدع في مكياج الرعب.. صور


ads
ads