السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستين ستيوارت عن ديانا: حيوان ثلاثي الرؤوس.. هل أهانتها؟

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:39 م
هير نيوز

وصفت النجمة الأمريكية "كريستين ستيوارت" علاقة الأميرة "ديانا" وولديها الأمير هاري والأمير ويليام، وقالت كريستين ستيوارت عن ديانا والأميرين أنهم "حيوانًا ثلاثي الرؤوس"، الأمر الذي أثار غضب الجماهير الغفيرة التي تعشق أميرة ويلز الراحلة.

 

كريستين ستيوارت عن ديانا

في اللحظة التي اكتشفت بها "كريستين ستيوارت" أنها ستلعب دور الأميرة "ديانا" بفيلم "سبنسر"، انخرطت في البحث عن الأميرة الراحلة بداية من مشاهدة مسلسل "ذا كراون- التاج"، وقراءة السير الذاتية، وخاصة علاقة الأميرة بولديها.

وفي وصفها لعلاقة الأميرة "ديانا" بأولادها، أنها علاقة مميزة ورائعة، وقامت بتشبيه الأم وولديها بأنهم "حيوان ثلاثي رؤوس" لا ينفصل أحدهم عن الآخر. إنهم قريبين من بعضهم البعض بشكل لا يصدق.


 

الأميرة ديانا رغبت في حماية ولديها
وأضافت "كريستين" أن كل أم تهتم بحماية أطفالها، إلا أن الرغبة في ذلك تضاعفت مع الأميرة الراحلة. كانت تعرف الأميرة أن ولديها موضوع تدقيق إعلامي مكثف، لذا حاولت حمايتهم بشكل مكثف.


وأشارت "كريستين" إلى سعادة الأميرة ديانا الكبيرة عندما تخرج مع ولديها، والتي تختلف عن مظهرها الكئيب في ظهورها إلى جانب زوجها آنذاك الأمير تشارلز.


يحظى أداء كريستين ستيوارت للأميرة ديانا في أحداث الفيلم بالثناء من مصادر عديدة، لذلك يبدو أن عملها الجاد سيؤتي ثماره. ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات في الخامس من نوفمبر الجاري.


 

كريستين ستيوارت تثير الجدل
في وقت سابق، أثارت "كريستين" جدلًا واسعًا بإعلان خطبتها لصديقتها الحميمة "ديلان ماير" بعد عامين من علاقتهما التي تحظى باهتمام إعلامي واسع. وقالت نجمة توايلايت، أنها مستعدة للزواج قريبًا.


ولدت "كريستين" في 9 أبريل، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. واشتهرت عالميًا بأدائها دور "بيلا سوان" في سلسلة أفلام فائقة النجاح "الشفق"، والتي انتهت من تصوير جزئيها الرابع والخامس في أواخر عام 2010.


اقرأ أيضًا..

مصاصة الدماء الأمريكية تُجسد شخصية الأميرة «ديانا».. صور


ads