السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

مصاصة الدماء الأمريكية تُجسد شخصية الأميرة «ديانا».. صور

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:33 م
هير نيوز

قادت الممثلة الأمريكية "كريستين ستيوارت" اليوم، النجوم الحاضرين على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس، لحضور العرض الأول لفيلمها "سبنسر" وهو فيلم سيرة ذاتية للأميرة الراحلة "ديانا".

"كريستين".. بطلة الشفق في سبنسر
تألقت نجمة سلسلة الأفلام الشهيرة "الشفق – توايلايت"، والبالغة من العمر 31 عاما، خلال الاحتفالية التي أقامتها شركتي "نيون- وتوبيك ستوديو".

تدور أحداث الفيلم حول اكتشاف أميرة "ويلز" أن زواجها من الأمير "تشارلز"، الابن الأكبر لملكة بريطانيا، قد تحطم بالفعل. وكيف لامرأة أن تقرر بأنها "لن تصبح الملكة".

إلتقطت "كريستين" صورًا مع المخرج "بابلو لارين"، الذي سبق له أن أخرج فيلم سيرة جاكي كينيدي من بطولة ناتالي بورتمان. كما ظهرت مع "جاك فارثينج" الذي يلعب دور "تشارلز" إلى "كريستين" في الفيلم.

غضب واسع في الشارع البريطاني
في العام الماضي، أحدث الإعلان عن الفيلم الذي أقيم عرضه الأول اليوم، جدلا واسعا بين أفراد الجمهور البريطاني، وعدد من المقربين من العائلة الملكية البريطانية.

وطبقا لما صرح به خبراء بشؤون العائلة المالكة البريطانية، فإن إختيار نجمة أميركية لأداء شخصية "ديانا" التي تعد أيقونة بريطانية خالصة، هو أمر مزعج.

وطبقا للمراسل الإعلامي "نيل شون" مؤلف كتاب "من الألف إلى الياء لهاري وميجان"، يطرح التساؤل نفسه فور الإعلان عن العمل.. لماذا تجسد كريستين ستيوارت الأميرة ديانا؟ فهناك العديد من الممثلات البريطانيات اللاتي كان من الأفضل ترشيحهن هذا الدور".


ممثلات جسدن شخصية الأميرة "ديانا"
قامت العديد من النجمات العالميات بأداء شخصية الأميرة الراحلة "ديانا" والتي توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997.

ففي 1982، جسدت شخصية الأميرة الممثلة "كارولين بليس" بفيلم "تشارلز وديانا: قصة الحب الملكية"، ولعبته "كاثرين أوكسينبرج" في فيلم "تشارلز وديانا: تعاسة أبدية" عام 1992.

لحقتهم "سيرينا سكوت توماس" بفيلم "ديانا: قصتها الحقيقية" عام 1993، و"إيمي سيكومب" بفيلم "ديانا: تكريم لأميرة الشعب" عام 1998، و"جينيفيف أور رايلي" بفيلم "آخر أيام الأميرة ديانا" عام 2007.

يعد الفيلم الأشهر هو فيلم "ديانا" عام 2013، والتي قامت ببطولته "ناعومي واتس" والذي تدور أحداثه حول قصة الحب التي جمعت الأميرة بجراح القلب الباكستاني "حسنات خان".
اقرأ أيضًا..