الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتلة والدتها في بدر: لم أشعر بنفسي وهي السبب!

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 01:17 م
هير نيوز

قررت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، إحالة المتهمة بقتل والدتها باستخدام شوكة بمدينة بدر، لمحكمة الجنايات.

تفاصيل الواقعة

واعترفت الفتاة المتهمة بقتل والدتها قائلة: لم أشعر وأنا أقتلها فقط أمسكت بقطعة من حديد وظللت أضربها بشدة وعنف، كانت تتألم وتترجى مني أن أبتعد عنها وأتركها لكن كنت لا أشعر وأنا أضربها، فقد كانت تعنفني كثيرًا ودائمة شتيمتي وتتطاول علي وهذا ما سيطر علي وأنا أضربها حتى تملكني الشيطان وأفقدني الوعي، صرت أنا وهو كيانًا واحدًا لم أر من هذا الذي أضربه، حتى سقطت على الأرض وبدأت الدماء تنسال منها.

العنف الأسري

وأضافت، هنا ازددت وفقدت وعي وأصابتني حالة غريبة، وأخذت أضربها بعنف على أماكن متفرقة بجسدها حتى ضربتها على رأسها فقدت الوعي، ولكن لم أتوقف وظللت أضربها وهنا فارقت الحياة وسلمت جسدها للأرض الذي سيطر عليها اللون الأحمر، ثم جلست إلى جوارها وظللت أبكي وأتحدث إلى نفسي بصوت عالٍٍ وأقول: "أنت السبب، لم أكن أريد قتلك لكن شدتك وعنفك معي، ودائما تعنفينني وتسبينني، لم أر منك نصيحة فقط كله تنكيل ووعيد وسب"، هنا هدأت بعض الشيء وبدأت تدرك أنها ارتكبت جريمة قتل وحاولت إخفاء معالم الجريمة ولكن دق جرس الباب من الجيران الذين شعروا بشيء غريب وأصوات غريبة وفور فتحها الباب شاهدوا الدماء تلطخ ملابسها فأبلغوا الشرطة.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة، من ضبط فتاة متهمة بقتل والدتها بالتعدي عليها بآلة حادة داخل شقة سكنية في مدينة بدر بسبب خلافات بينهما.

حيث تلقى قسم شرطة بدر، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لسيدة مسنة داخل شقة، وانتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة "ع.أ" ، 75 عاما، ويظهر على جسدها آثار تعذيب وطعنه بآلة حادة.

تم ضبط الفتاة المتهمة، 35 عامًا، بعدما تبين أنها وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وإحالتها إلى النيابة التي أخذت قرارها السابق.

ads
ads