الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدم بقى ميه.. يشعل النيران في جسد شقيقه من أجل زوجته

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

جريمة مثيرة، شهدتها منطقة الطالبية بالجيزة؛ حيث أقدم ترزي على إشعال النيران في جسد شقيقه الأصغر.

تفاصيل الواقعة

بتكثيف تحريات مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، كشفت عن أن خلافاً نشب بين المجني عليه وزوجة شقيقه، على إثره نشبت الخلافات العائلية نظرا لإقامتهم بمنزل واحد قام على إثرها المتهم بمناصرة زوجته وألقى تنر على ملابس شقيقه وأشعل به النيران؛ مما تسبب في إصابته بحروق بنسبة كبيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتلقيه إشارة من المستشفي تفيد باستقبال سائق مصابا بحروق بنسبة 50% وادعاء مشاجرة ومقيم بدائرة القسم.

بسبب خلافات عائلية

وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع مشاجرة بين المجني عليه وزوجة شقيقه؛ بسبب خلافات عائلية لإقامتهما بمنزل واحد قام على إثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتعال "تنر" على ملابس شقيقه وأضرم به النيران وتدخل الأهالي وتمكنوا من نقله إلى المستشفى، بتقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة نجحت قوة أمنية من رجال مباحث القسم في إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

واعترف المتهم أمام النيابة قائلا: أنا من ارتكبت الجريمة وألقيت التنر في لحظة شيطان على أخي، لا أعلم كيف فعلت هذا؟ ولكن البداية كانت عندما نشبت مشاجرة بين شقيقي وزوجتي واندفع نحوها وغضب وظل يردد كلامًا ويهذي بكلمات خارجة، وسب وشتم حاولت تهدئته لكنه كان يسبها بصفها مستمرة ويشتمني أيضًا؛ مما أغضبني فأمسكت بزجاجة التنر وألقيتها ناحيته ثم أشعلت النيران وكادت تحرق الجميع حينما حاولوا إطفاءها من جسده، وهنا خرجت وشعرت بندم شديد فهو ابن امي وأبي ابن بطن واحدة، لكن ندم بعد فوات الأوان، وأبلغ الأهالي الشرطة وتم ضبطي، بدأت أشعر بالذنب وأتمنى أن أكون في حلم أو كابوس وسأستيقظ منه ولم أرتكب جريمتي لكن حقيقة أنا في واقع مؤلم، لا أخشى من العقوبة بقدر ألمي على أخي.


ads
ads