الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد ترد على منتقديها: أنا حرة ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 01:52 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة المصرية مايان السيد لعدد من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الأجتماعي وذلك بعد نشرها العديد من الصور التي تظهر فيها ذراعها ويبدو أن التعليقات أغضبتها؛ حيث خرجت على موقعها الشخصي "تويتر" لترد على منتقديها كاتبة: "أنا حرة، أرفع دراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد".

 

التعليقات الساخرة 

وكانت أبرز التعليقات الساخرة ردًّا على مايان السيد : "باط الفنانة خط أحمر" وقال آخر: "مين دي" وكتبت أخرى: "خلاص إحنا هنسيب الناس اللي بتدبح في بعضها والعيال اللي بتقطع بعض على أبواب المدارس، ومشاكلنا ونمسك في باط حضرتك، ونشوف إيه موضوعه، حاضر".



ونرصد لكم في "هير نيوز" أبرز المعلومات عنها

ولدت مايان السيد 9 نوفمبر عام 1997  

بدايتها الفنية 


 بدأت مايان التمثيل من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي "كأنه امبارح"، وتم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، وقدمت أجمل مشاهدها التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، وكان المسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج حاتم على.

مهرجان الجونة 

ويذكر أن مايان السيد تصدرت الترند بعد إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الذي خطفت فيه أنظار الجماهير المصرية ليتغزلوا فيها ويطلقوا عليها سيندريلا السينما العربية.  


  

ads
ads