الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: «الجمعة السوداء» كارثة من أفعال الشياطين

السبت 06/نوفمبر/2021 - 10:05 م
هير نيوز

حذرت الدكتور مها العطار، خبيرة  طاقة المكان من الجمعة السوداء معتبرة إياها استبدال الخير بالشر من قبل الشيطان، وذلك عبر منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك.

 

وقالت "العطار"، إن الجمعة بيضاء وإطلاق كلمة السوداء عليها هو من أفعال الشيطان لجذب الشر لنا، وهو ما أدى إلى أن تصبح جمعة العالم كله سوداء بحق، وعلى المسلمين الذين يباركون هذه الجمعة على وجه التحديد.

 

أول من أسماها الجمعة السوداء

وأشارت خبيرة الطاقة، أن سنة النبي عليه السلام في يوم الجمعة، هو ارتداء الملابس البيضاء والدعاء فيه لأن به ساعة إجابة، أما السواد الذي يجذب الشر فكان إطلاق اسمه على الجمعة لأول مرة في عام 1960م.


 

وتحدثت "العطار" عن أصل الاسم الذي أطلقته شرطة مدينة فيلاديلفيا، بسبب الازدحام الشديد والطوابير الكبيرة والتجمهرات في ذلك اليوم أمام المحال التجارية.

 

وأكدت "العطار" أن لاسم الجمعة السوداء طاقة سلبية كبيرة تنعكس على الناس، ومن يكرر هذه الكلمة "الجمعة السوداء" تصبح حياته كلها سوداء، لأن مثل هذه العبارة تجذب السيئ، وهو ما حدث بالفعل من لعنة على كل تصرفاتنا من بيع وشراء ونصب على الناس وأمام الملأ والشجار بين الناس والزحام وغيره.

 

الجمعة السوداء كارثة

ووصفت "العطار" ما يحدث بـ"الكارثة" لما فيه من جمع بين ساعة الاستجابة وساعة اللعنة، في البيع والشراء، معبرة عن حزنها حيال هذا الأمر: "كأن الناس تستعجل السواد وتعجل من الجمعة السوداء فحضر لهم السواد كله".


 

واختتمت كلامها بالتحذير من قانون الجذب السلبي: "لا تنطق بالكلمات السلبية ولا بالألفاظ المتشائمة"، كما نصحت بجذب الخير لأنفسنا ولبلادنا وأن نكون على مستوى الوعى والفكر وأن نبحث عن السبب ونبحث عن المستفيد وراء الضرر والكفر بآيات الله.


اقرأ أيضًا..

من أفعال الشياطين.. خبيرة طاقة تكشف مفاجآت خطيرة عن عيد الحب


ads
ads