الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أفعال الشياطين.. خبيرة طاقة تكشف مفاجآت خطيرة عن عيد الحب

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 09:27 م
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، أن احتفالات عيد الحب دعوة رومانسية لغرض خبيث، فهدايا القلوب الحمراء والملونة تُعد رمزًا لتعب القلب، فيما يتلبس الدبدوب بالشياطين التي تراقب صاحبها ليل نهار، على حد وصفها.


احتفالات عيد الحب بالهدايا

وأشارت "العطار" إلى أن احتفالات عيد الحب بهدايا الساعات تسبب نهاية العلاقة وترمز لبداية العد، وكذا الورد المقطوع يرمز إلى الموت، في حين ترمز البرفانات لإنهاء العلاقة، مثلها مثل الشيكولاته.


ووصفت "العطار" احتفالات عيد الحب بأنه احتفال بهدايا الشيطان وأفعال الشياطين، وذلك وفقا لما كتبته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.


احتفالات عيد الحب ونشر صورها

كما حذرت "العطار" من احتفالات عيد الحب من خلال نشر صور الأحبة على منصات التواصل الاجتماعي وكتابة أشعار وكلام رومانسي على الفيس أو التويتر لزوجته أو خطيبته أو العكس.


وأشارت إلى أن اكتمال احتفالات عيد الحب بتعليقات الأصدقاء والمتابعين على هذه الصور وهذا الكلام الرومانسي المعسول، واصفة هذا الوضع: "والمشهد مستفذ بصراحة كأنهم فى غرفة نومهم ويدخل عليهم المعارف والأصدقاء يسمعون ويشاهدون حياتهم الخاصة".


وحذرت "العطار" من احتفالات عيد الحب بالتباهي بوضع صور عائلاتهم وأحبائهم على وسائل التواصل، والتفاخر بتلك العلاقات أو تتفاخر بمكان موجودة به، أو تصوير السعادة والإبتسامات أمام الكاميرا.


واستشهدت "العطار" بما حدث مع صديقتها التي نشرت صورة احتفالية جمعتها بخطيبها في احتفالات عيد الحب، لتلقى تفاعلًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا، وظلت يوميًا تضع صورًا لهما وتعلق عليها بكل سعادة وفخر، إلى أن وقعت حادثة توفى على إثرها خطيبها.


وأنهت "العطار" حديثها: "إذا أحببت نفسك لن تجرح إنسان وتتباهى بما وهبه الله لك".


اقرأ أيضًا..

خبيرة الطاقة تكشف أفضل طريقة لاختيار هدايا عيد الحب


ads