الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان تروي تفاصيل طلاقها مرتين لسبب واحد | فيديو

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

حذرت الفنانة حنان الزوجة من كشف أوراقها أمام زوجها، فيجب عليها أن تكون هناك مساحة لنفسها تحتفظ فيها بأسرارها، بالإضافة إلى أنه لا يجب لشخص واحد أن يتحمل مسئولية المنزل بمفرده.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "نص الكلام" تقديم الإعلامية راغدة شلهوب المذاع على فضائية "النهار": "يجب أن يكون الجميع على قدر المسئولية، من الزوج والزوجة والأطفال".



فشل زيجاتها

وعن فشل زيجاتها أكدت أن أول زواج، تم وهي طالبة في الصف الثالث الثانوي وفرق السن بينهما كان عائقًا في أن يتفهم كل منهما الآخر، موضحة: "أنا شخصية عنيدة وهو كان شخصًا عنيدًا، ولم أكن أفعل شيئًا طالما أنه بصيغة الأمر، إلى جانب أنني كنت شخصية دلوعة وهو كان دلوعًا، فأنا كنت صغيرة العائلة وهو كان كبير العائلة".

الزواج الثاني

وأوضحت: "كان شخصًا كريمًا وكانت والدتي عارفة إني مش هكمل، وزواجي استمر عامًا ونصفًا، وتم الطلاق، والزواج الثاني، كان عن قصة حب عنيفة، بدأت عندما وافق على أن يصاحبني أثناء ذهابي من الاستديو للمنزل، وزواجنا استمر 20 عامًا، وكنت الزوجة الثانية ومسئولة عن تربية أولاده من زوجته الأولى".

فترة الطفولة

وأشارت إلى أنها عاشت فترة طفولتها حتى سن الـ 30 عامًا، موضحة: "ماكنتش أعرف حاجة عن الحياة الزوجية، واكتشفت بعد الطلاق أنه شخصية تكره المشاكل، وكان مهذبًا جدًّا، والطلاق كان نتيجة لمواقف تراكمية، وظهرت عندما توقفت عن الغناء ووجدت نفسي مسئولة عن 4 أطفال لوحدي، وشعرت بأنني تايهة وهدوؤه في مواجهة المشاكل كان سببًا لضيقي وتعرضي لفترة اكتئاب، طلبت على أثرها الطلاق".

ads