السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تعرفي إن الراجل اللي قدامك مش عايزك؟.. رضوى الشربيني هتقولك

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 08:00 ص
هير نيوز




أوضحت الإعلامية "رضوى الشربيني" كيفية معرفة إذا كان الرجل لا يريد المرأة المرتبط بها وذلك من خلال سؤال "أعرف الراجل اللي قدامي مش عايزني إزاي"؟
وأجابت الشربينى خلال برنامجها "هي وبس"، المذاع على فضائية dmc، إذا أهملك الرجل وتجاهلك وتأخر عليكِ وكثيرًا ما يلغي مواعيد بكل استخفاف واستهانة وأيضًا يركز على سلبياتك في كل المواقف، وبيحاول يخفي جميع إجابياتك ولا يقدم لكِ الإحترام, ودائمًا يحاول أن يقلل من شخصيتك وقدراتك، كل ذلك يدل على عدم رغبته في إتمام العلاقة.



وأشارت الشربيني إلى وجود تصرفات واضحة من الرجل الذي أمامك تدل على عدم رغبته في إتمام العلاقة؛ لأنه يوجد رجال يفضلون أن يكملوا العلاقة على عكس رغباتهم, وينتظروا أن يأتي أمر الانفصال من المرأة المرتبط بها فيجب عليكِ باستخدام عقلك, عند إدراكك أن العلاقة يوجد بها عدم احترام وتقدير أن تنهي أمر الارتباط بنفسك؛ لأنه بتصرفاته مش بكلامه بيقولك: إن "هو مش عايزك".

ونصحت رضوى الفتيات أن استمرار العلاقة أو عدم استمرارها شيء بيد الله ويعتمد على قدر محافظتك على نفسك وعدم معصيتك لله.

وتابعت الشربينى أنه يجب إنشاء توازن بينك وبين الرجل والنظر إلى هذه العلاقة هل هي ذاهبة إلى الزواج أو علاقة عابرة, ونتيجة هذا التوازن هي أمران إما أن نستمر وإما ننفصل في الحال؛ لأنه في الأغلب يكون الرجل غير مقبل على الزواج نتيجة أن عليه تحمل المسؤوليات المادية.

اقرأ أيضًا..

لو بتختاري «فارس أحلامك».. 5 مؤشرات تؤكد لكِ الشخص المناسب


البنات: «نفسي اتجوز واحد زي بابا».. والأمهات لهن: «لا وألف لا»


ads
ads