الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:35 ص
هير نيوز

 

نشرت النجمة المصرية الشابة "منة عرفة" على حسابها الخاص بإنستجرام، خبر إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال "محمد المهدي"، وقالت في رسالة إلى جمهورها :"كل شيء قسمة ونصيب، تم الإنفصال، وربنا يوفق الجميع".

 

طلاق منة عرفة

صدمت "منة عرفة " الجمهور بعدما أعلنت عن إنفصالها الرسمي عن زوجها، بعد أربعة أسابيع من عقد قرانها الذي تم في 30 من يونيو الماضي. وقالت :"كل شيء قسمة ونصيب".

كانت "منة"قد عقدت قرانها في حفل بسيط، حضره المقربون، وأعلنت بأنها لن تقيم حفل زفاف ضخم، معبرة عن رغبتها في الإستمتاع بزواجها على طريقتها، ومشيرة إلى أن حفلات الزفاف تكاليف ضخمة لا طائل منها.

 

إنفصال منة عرفة

أكد رجل الأعمال المصري الشاب "محمد المهدي"، طلاقه من النجمة "منة عرفة" عبر حسابه على إنستجرام أيضا، وقال :"تم الإنفصال، وكل شيء قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

ونشر المهدي، تعليقا آخر للجمهور يوضح به على ما يبدو أسباب الإنفصال قائلا :"الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كا راجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا".


وأكمل "المهدي" معلقا :"معتقداتي، هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فا أكيد مش هقف في ده ربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل اعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".

 

منة عرفة والمهدي قصة حب مؤقتة

 

بعد عقد القران في يونيو الماضي، نشرت "منة" مقطع فيديو توضح به بداية علاقتها بزوجها، وقال عبر البث المباشر :" قابلت محمد أثناء تصوير فيلم رعب اسمه "666".

يذكر أن المهدي كان يشارك في التمثيل والإنتاج، وأكملت "منة" قائلة :"بدأنا التصوير منذ عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل كثيرا، فتطورت علاقتنا فى آخر فترات التصوير".

وأضافت "منة" أنها تعمدت عدم نشر أي صورة تجمعما بالمهدي بعد إعلان الخطوبة، لرغبة منها في معرفة الخبر بعد عرض الفيلم، ولكي لا يتم اتهامها بالسعي وراء الشهرة والتريند.

ads
ads