السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة تتقدم ببلاغ ضد سائق ميكروباص تحرش بها في التجمع

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:26 ص
هير نيوز

تقدمت طالبة تدعى رانيا. س، 20 عامًا ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تتهم فيه سائق ميكروباص بالتحرش بها. 
وقالت رانيا: إن السائق "لمس مناطق حساسة في جسدي، داخل ميكروباص أخذته من الحصري إلى التجمع الخامس".

فعل خادش للحياء

وأكدت: "فوجئت بقيام السائق الجالس إلى جواري بالسيارة، بإقدامه بفعل خادش للحياء وملامسة جسدي في أثناء جلوسي بالمقعد الأمامي بجوار إحدى الفتيات، فقمت بتصويره بهاتفي المحمول والتقطت صورًا للوحات السيارة للإبلاغ عنه، ثم نشرت مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

واستكملت رانيا، "كنت رايحة الجامعة بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء جلوسي على المقعد الأمامي داخل الميكروباص، فوجئت بالسائق مد يده ليلامس منطقة حساسة في جسدي، وفي تلك اللحظة صرخت وضربته".

وأوضحت الفتاة أنها تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، تتهم فيه ذلك الشخص بالتحرش بها، وملامسة مناطق حساسة في جسدها.

استغاثة

وأشارت إلى أن الكثير من الفتيات يتعرضن للتحرش سواء اللفظي أو الجنسي بشكل كبير؛ مما دفعها للمطالبة بتفعيل قانون التحرش ووضع قوانين صارمة وتغليظ عقوبة التحرش إلى أقصى عقوبة؛ لما يسببه من ضرر نفسي على الفتيات.

ووجهت والدة رانيا استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالنظر لمشكلة ابنتها، وأن يساعدها في الحصول على حقها من المتحرش، مؤكدة ثقتها في مجهودات وزارة الداخلية.

ads