الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنك التعمير والإسكان يُكرم الشباب النوابغ بالقطاع المصرفي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:47 م
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

شارك بنك التعمير والإسكان، في فعاليات مؤتمر «الناس والبنوك» في دورته الـ15، الذي أقيم خلال الفترة من 2 حتى 3 من شهر نوفمبر الجاري.



وقام حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بتكريم النوابغ من شباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقة الابتكار المصرفي، وأوائل برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي؛ تعزيزًا لتوجيهات البنك المركزي بدعم وتشجيع النوابغ من شباب القطاع المصرفي.

وسلم «غانم» دروع التكريم وجائزة مالية مُقدمة من البنك الذي يحرص دائمًا على دعم وتشجيع النابغين في مختلف المجالات.

وشارك «غانم» في فعاليات الجلسة الثانية بأول أيام المؤتمر، والتي ناقشت دور القطاع المصرفي في التنمية المستدامة، موضحًا دور بنك التعمير والإسكان الريادي منذ نشأته في المساهمة في توفير وتمويل وحدات سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع وخاصة من فئات محدودي ومتوسطي الدخل، هذا بالإضافة إلى مشاركته الفعالة في دعم القطاعات الأكثر احتياجًا في المجتمع، مشيرًا إلى أن البنك يولي اهتمامًا خاصًا لقطاعي الصحة والتعليم للمساهمة في خلق حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمع.



وأكد أن بنك التعمير والإسكان، حقق خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في تقديم جميع الخدمات المصرفية والرقمية جعلته في مصاف البنوك الكبرى بالسوق المصرفي المصري، بالإضافة إلى ريادته في القطاع العقاري.

اقرأ أيضًا..

ads