الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف تفاصيل «خلاف الـ 3 ساعات» مع أحمد خليل

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 08:44 م
هير نيوز

نعت النجمة الكبيرة "ليلى علوي" النجم الراحل عن عالمنا اليوم "أحمد خليل"، حيث نشرت صور تجمعهما من مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وأثناء لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" من تقديم المذيعة "إسعاد يونس".


ولكن ما هي حقيقة الخلاف الذي جمع بينهما في كواليس المسلسل، ولماذا استمر لمدة ثلاث ساعات متواصلة؟


 

نعي ليلى علوي لـ أحمد خليل 

شاركت "ليلى" في دفتر عزاء "خليل" بكلمات مؤثرة، فقالت: "تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في "حديث الصباح والمساء"، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وإنسان راقي جدًا في تعاملاته".

 

وأضافت: "حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه.. رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه.. وداعا عطا المراكبي .. أحلى عطا في حياتي.

 



حقيقة الخلاف بين أحمد خليل وليلى علوي

في لقاء أجرته الفنانة "ليلى علوي" مع الإعلامية "صفاء أبو السعود"، تحدثت حول الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنان "أحمد خليل" في أول أيام تصوير المسلسل الرائع "حديث الصباح والمساء".


وقالت "ليلى" أنا بالفعل عطلت التصوير لأكثر من ثلاث ساعات، بسبب اعتراضها على أزياء شخصية "عطا المراكبي" ولذلك كان من واجبها الاعتراض.


وعن توضيحها للقصة قالت: "كانت الأزياء غير مناسبة للمرحلة العمرية للشخصية، ولم أعترض لله في لله كده، وحين أطلع "خليل" على الأمر وأدرك صحة تعليقي، وافقني على الفور".




غزل وزواج وعمل أكثر من ناجح

شارك "خليل" النجمة "ليلى" في أحد أهم أعمال الدراما التلفزيونية في تاريخ الدراما المصري، فقد لقى مسلسل "حديث الصباح والمساء" نجاحا كبيرا، وأشاد به الجماهير والنقاد.


وجمع الثنائي مشاعر الاحترام والحب المتبادلة، والتي بدت واضحة في لقائهما ببرنامج "صاحبة السعادة"، فقد وصف "خليل" مشاعره تجاه "ليلى" بأنه حب لا يتخيله مخلوق، واحترام كبير يكنه لها بسبب رقيها في التعامل ونجوميتها الضخمة.




كما بادلته "ليلى" كلمات الغزل، وقالت أنها لو صادفته قبل وقت مناسب في حياتها، لكانت هي زوجته اليوم، فهي تحبه وتحترمه، ولكنها سعيدة به وبصداقته العزيزة على قلبها.


اقرأ أيضًا..

كواليس طلب ليلى علوي الزواج من الفنان الراحل أحمد خليل على الهواء


ads
ads