السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على سائق الميكروباص المتحرش بفتاة التجمع

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 10:57 ص
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعرض إحدى الفتيات لـ التحرش من قبل سائق سيارة ميكروباص.

وأكدت التحريات أنه تبين قيام طالبة - مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة، بتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة لتضررها من قائد سيارة "ميكروباص"، لقيامه بـ التحرش بها أثناء استقلالها السيارة معه بالكرسي المجاور له.

وأشار إلى أنه تم تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة.. وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبطه حال استقلاله المركبة المشار إليها.
وأقر المتهم بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



تفاصيل الواقعة

وكانت الطالبة رانيا سليمان، قد كتبت على صفحتها على الفيس بوك، "أنا حرفيًا بكتب البوست ده وأنا منهارة" تلك الفتاة التي تدرس في المعهد العالي للحاسبات بالتجمع الخامس، سرد حكايتها مع التحرش. 

وقالت: "تعرضت للتحرش من سائق ميكروباص، بموقف الحصري في مدينة 6 أكتوبر، أثناء توجه إلى التجمع الخامس".
ونشرت رانيا، عبر حسابها على "إنستجرام"، فيديو يظهر السائق وهو يتحرش بها جسديا، وصورة للسيارة ورقمها، وناشدت المتابعين أن يساعدوها في وصول الفيديو إلى المسئولين حتى تتم معاقبة السائق. 

وأضاف "رانيا" في البوست: "أنا حرفيًا بكتب البوست مكنتش متخيلة إني ممكن في يوم أنزل بوست كده، مش عارفة أوصفلكم إحساس الخوف والتعب النفسي والجسدي، أنا بنهار كل ما اتفرج على الفيديو".

ونوهت: "كنت راكبة التجمع من موقف الحصري، وبعد نص الطريق حسيت بحاجة في رجلي، فمتكلمتش قولت يمكن مش قاصده، ومش عايزة أعمل شوشرة وخلاص، وهو برضو مصمم فقررت أفتح كاميرا الموبايل وأصوره على الأقل أعرف آخد حقي قانوني بالدليل".

ads