الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعة تعيين أحمد عبد العزيز نقيبًا للمهن التمثيلية.. أشرف زكي يكشف الحقيقة

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 02:54 م
هير نيوز

قام بعض رواد التواصل الاجتماعي بتهنئة الفنان أحمد عبد العزيز على توليه منصب نقيب المهن التمثيلية خلفًا للدكتور أشرف زكي.

وأعرب نقيب الممثلين أشرف زكي عن دهشته من الإشاعات التي تثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انتخاب الفنان أحمد عبد العزيز نقيبًا للممثلين, مضيفًا: ومن يقوم بالترويج لهذه الشائعات والأخبار المغلوطة إنما يريد إحداث البلبلة والتشتت في الوسط الفني, منوهًا إلى أنه سيقوم بإجراء قانوني حيال المروجين لهذه الشائعات.


نفي أشرف زكي شائعات تولي أحمد عبد العزيز نقيبا للمهن التمثيلية

وأضاف " زكي " خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " حضرة المواطن " المذاع عبر فضائية " الحدث اليوم " والذي يقدمه الإعلامي سيد علي, أنه لا حقيقة لما تردد في هذا الأمر, مشيرا إلى أن الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي كانت انتخابات للتجديد النصفي, بينما الانتخابات المتعلقة بنقيب المهن ستجرى بعد عامين.


وتابع زكي: "ومن خلال محامي النقابة تقدمنا بعمل اللازم من الناحية القضائية تجاه من روج لهذه المعلومة وأراد بها إحداث شوشرة داخل الوسط الفني".

وأشار الدكتور أشرف زكي إلى مدى تقديره واحترامه للفنان القدير "أحمد عبد العزيز", لافتا إلى أنه ليس طرفًا في الأمر.




نقابة المهن التمثيلية .. أشرف زكي ما زال في منصب النقيب

وصرحت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها، "أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي إزاء تولية الفنان أحمد عبد العزيز منصب نقيب المهن التمثيلية خلفًا للفنان أشرف زكي مجرد شائعات, مشيرة إلى أن هناك شخصًا يدعي أنه صحفي وسبق وقامت النقابة برفع دعوى قضائية ضده, وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي سبب نشر الشائعات التي لا أصل لها من الصحة".

 

وأكدت النقابة على أن الدكتور أشرف زكي سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في هذا الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.



سبب غياب أشرف زكي عن مراسم دفن الفنان أحمد خليل

وذكر أشرف زكي في مداخلته ببرنامج " حضرة المواطن " مساء أمس الثلاثاء, سبب غيابه عن مراسم الدفن للراحل أحمد خليل معلقًا: "كنت موجودًا في شرم الشيخ وحاولت العودة للحاق بها لكن لم أتمكن من إيجاد رحلة طيران في ذلك التوقيت".



اقرأ أيضًا..

نجمات الفن يودعن الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة


 

ads
ads