الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يودعن الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 03:03 م
هير نيوز

سادت حالة من الحزن، الوسط الفني اليوم بعد إعلان وفاة الفنان الكبير " أحمد خليل " إثر تعرضه لأزمة صحية وإصابته بفيروس كورونا نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات, وتوفي عن عمر يناهز 80 عامُا.


وتم تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد, وكان الفنان قد تعرض لأزمة صحية أثناء تصويره مسلسل "إلا أنا" حكايتي مع الزمان.


وقدمت الفنانات المواساة لعائلة الفنان الراخل والتعبير عن الحزن الذي سيطر عليهن بعد تلقيهن خبر وفاته:

داليا مصطفى .. عن الراحل أحمد خليل: كان أب لينا كلنا هتوحشنا

ونعت الفنانة " داليا مصطفى " الفنان الراحل أحمد خليل وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ": "الله يرحمك ويغفر لك كان أب لينا كلنا هتوحشنا".



نهال عنبر: وداعًا جوكر التمثيل البرنس أحمد خليل

بينما نعت الفنانة نهال عنبر الفنان الكبير أحمد خليل بكلمات مؤثرة وبتعبير عن مدى حزنها على فقدانه بكلمات عبر حسابها الرسمي " إنستجرام ": "وداعا الفنان المحترم الراقي جوكر التمثيل الصديق الغالي البرنس أحمد خليل ها توحشنا يا عظيم لكن مش هتغلى على اللي خلقك, ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك ويثبتك عند السؤال, نرجو قراءة الفاتحة والدعاء له".




منة فضالي تنعي الخلوق الراحل أحمد خليل

ونعت الفنانة منة فضالي الفنان الخلوق "أحمد خليل" الذي رحل عن عالمنا اليوم بكلمات يبلغها الحزن والأسى وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ": لا حول ولا قوة إلا بالله الفنان القدير والأب أحمد خليل في ذمة الله. ربنا يرحمك برحمته. كنت دائمًا فنانًا على خلق".



الفنانة يسرا: فقدنا اليوم أحب الناس لقلبي الفنان أحمد خليل

ونعت الفنانة الكبيرة يسرا صديقها أحمد خليل الذي وافته المنية صباح اليوم بكلمات يغلب عليها الحزن على الحبيب وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم رمزًا كبيرًا من أغلى وأنقى وأحب الناس إلى قلبي حبيبي الفنان القدير "أحمد خليل" تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".


أبرز أعمال الراحل أحمد خليل

وقدم الراحل أحمد خليل العديد من المسرحيات أبرزها "ياسين وبهية, حب تحت الحراسة, وخادم سيدين", وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أبرزها: "حديث الصباح والمساء, امرأة من زمن الحب, وموعد مع الوحوش, زمن عماد الدين, وسليمان الحلبي".




اقرأ أيضًا..

منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين


"سامسونج" تزور منزل درة


دينا سليم وزوجها خالد الغندور يقدمان «يا إحنا يا هما» غدًا على «On sport FM»

ads